جرب نسيج الآن ...

تقنية شبه “الطيار الآلي” في سيارات GM عام 2017

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 571 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتزم شركة “جنرال موتورز” الأمريكية تطويع التكنولوجيا الحديثة لقيادة آمنة، بإطلاق سيارة باستخدام شبه تقنية “الطيار الآلي”، في غضون ثلاثة أعوام.

وقالت المدير التنفيذي للشركة، ميري بارا، خلال مؤتمر حول تكنولوجيا وسائل المواصلات: “عبر التقنية والابتكارات سنجعل من القيادة أكثر آمانا.”

وسيكون بمقدور السيارة الجديدة السير بتقنية القيادة الذاتية بدون سائق من خلال “التخاطب” مع السيارات الاخرى وعبر استخدام مجسات.

وقالت بارا انه سيتم تزويد السيارة الجديدة بتقنية شبه اوتوماتيكية للقيادة لن تجعل هناك حاجة الى المسك بعجلة القيادة خلال السير في الطرقات السريعة وفى الطرق ذات الوقوف المتكرر.

وتنوي “جنرال موتورز” تزويد سيارة “كاديلاك CTS” عام 2017، بالتقنية الحديثة المتوفر بعضها في السيارات الحالية مثل تقنية تفادي التصادم.

وأوضحت بارا بان نظام التقنية الحديث سيساهم في الحد من الاختناقات المرورية وحوادث السير والتلوث

وبالتزامن، تعمل عددا من الشركات كغوغل ومرسيدس ونيسان على تطوير أنواع مختلفة من السيارات شبه أوتوماتيكية أو أخرى لا تحتاج إلى سائق، ورغم ذلك تبدو السيارة “المستقلة تماما” ربما بعيدة المنال بعض الشيء.

وفي الأثناء، تعكف الجهات التنظيمية بالحكومة الفيدرالية على تطوير قوانين الأمن والسلامة لتواكب القفزات التقنية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.