جرب نسيج الآن ...

تعرف على أبرز الهواتف الذكية لعام 2014

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 345 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شهد عام 2014، أنواعا جديدة من الهواتف النقالة خاصة الهواتف الذكية منها ما خُصص خصيصًا لمجاراة ظاهرة “السلفي” المنتشرة الآن

أعلنت الشركة الهندية Xolo عن هاتفها الجديد، المخصص للصور “السيلفي”، والذي يحمل اسم Opus 3 بعد طرح العديد من شركات الهواتف الذكية من هذا النوع بعد انتشار هذه الظاهرة بشكل كبير. حيث يتميز هذا الهاتف بشاشة HD قياس 5 بوصة، ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 GHz، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا باكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا باكسل، بشكل أكبر دقة من كاميرات الهواتف الذكية العادية. ويبلغ هذا الهاتف الذي يُصنف ضمن الهواتف الذكية، 134 دولار، ويعمل بنظام الأندرويد، ويُدعم بشريحتي اتصال.

أما عن شركة لينوفو، فقد أعلنت عن استعداداتها للكشف رسميًا عن هاتف جديد ضمن الهواتف الذكية، لكنه للفتيات فقط، وسيحمل اسم S60-t، وسيتمير هذا الهاتف بشاشة قياس 5 بوصة، والصورة تُعرض بدقة 1.280 * 720 بكسل، ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 GHz، ورام 1 جيجا، بالإضافة لذاكرة داخلية 8 جيجا وكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بكسل. كما وسيبلغ وزن هذا الجهاز المُصمم خصيصًا للسيدات، ويعتبر من الهواتف الذكية، 129.5 جرام، وسمكه 7.77 ملم، لكن لم يتم الإفصاح عن سعره حتى الآن.

كذلك انتشرت العديد من التسريبات القادمة من الصين، حول هاتف يعمل كميكروسوفت الجديد، يُصنف ضمن الهواتف الذكية، والذي سيصبح أول هاتف يحمل العلامة التجارية “ميكروسوفت لوميا”، بعد الإعلان عن عدم استخدام اسم “نوكيا لوميا” على هواتف الشركة المقبلة.

ووفقًا لمواقع أمريكية، يبدو أن لوميا 535 سيكون الهاتف المحظوظ، حيث ظهرت اليوم أول صور لهذا الهاتف الجديد، ضمن الهواتف الذكية، والمتوقع أن تدعمه شركة ميكروسوفت بشاشة 5 بوصة، تعرض الصورة بدقة 540 x 960 بكسل، ومعالج Snapdragon 200 بسرعة 1.2GHz، بالإضافة إلى رام 1GB، وذاكرة داخلية 8GB، وكاميرا خلفية 5MP، وأخرى أمامية 3MP، وبطارية 1900mAh.

ومن جانبها، نشرت الشركة اليابانية أول فيديو لها بعد الانتهاء من تصنيع ثلاثة هواتف لها ضمن الهواتف الذكية، هي Xperia Z1 وXperia Z2 وXperia Z3، تعمل بتطبيق أندرويد الجديد 5.0، على أن تبدأ الشركة بتسويقها عالميًا ابتداءًا من بداية عام 2015. وتعتبر سوني أول الشركات التي قامت بإضافة الهواتف الذكية الخاصة بها، لتطبيق أندرويد الجديد الشهير بـ”أندرويد المصاصة”، ولكن على مستخدمي هواتف سوني الانتظار حتى عام 2015، لمشاهدة التجربة الجديدة من سوني المتمثلة في “أكسبيريا Z1 وZ2 وZ3”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.