جرب نسيج الآن ...

تطبيقات للسفر تمنحك أفضل الخطط لقضاء إجازاتك

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 983 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ها نحن نعايش موسم الصيف، الموسم الذي يترقبه الكثيرون منا لارتباطه بفترة العطلات السنوية مع ما تحمله من مفاجآت ومتعة للجميع. وسواء كنتِ تخططين للبقاء في المدينة أو الانطلاق في رحلة متميّزة تبقى عالقة في الأذهان طويلًا، فإن إجازتك الصيفية يجب أن تكون حدثًا فريدًا يحمل في طيّاته العديد من الذكريات الرائعة. وندعوك للاطلاع على التطبيقات التالية، فهي إحدى الأدوات والوسائل الجميلة التي ستثري حتمًا تجربتك الصيفية الممتعة، وستجعل من عطلتك الصيفية مغامرة متكاملة لا تُنسى.

فإذا كنت عالقة في شوارع مدينة جديدة بالنسبة لك، دون تمتعك بأيّ فكرة تُذكر حول كيفية قضاء أوقات ممتعة، أو كنت تستعدين للذهاب في إجازة للخارج، فهناك الكثير من التطبيقات التي بإمكانها توجيهك وإرشادك إلى ما ترغبين في القيام به، بدءًا من حجز الغرف في الفنادق، مرورًا بتوفير الخرائط المفصّلة للمدن والوجهات السياحية، وصولًا إلى تأمين الكتيبات والأدلة الخاصة بالمتاحف، الأمر الذي سيُجنبك حتمًا الشعور بالضياع وإهدار الوقت في شوارع مدينة جديدة وغير معروفة بالنسبة لك، كما أنه سيضمن لك التمتع بأقصى درجات المتعة والراحة خلال رحلاتك.

– تطبيق”TripIt”: يتيح لك هذا التطبيق بكل سهولة تنظيم كل مرحلة من مراحل رحلتك، بدءًا من الاطلاع على تفاصيل رحلات الطيران المتوفرة، مرورًا بتقديم نصائح السفر المناسبة، وصولًا إلى إصدار تنبيهات خاصة بخط سير الرحلة، فهذا التطبيق يسهّل عليك اتباع كل خطوة من خطوات الرحلة التي خططتِ لها مسبقًا.

– تطبيق”Museums Mobile”: هل عانيتِ في ما سبق من مشكلة التخطيط لزيارة المواقع الثقافية خلال إجازتك؟ هذا التطبيق هو عبارة عن مجموعة من قواعد البيانات الخاصة بالمتاحف، يعمل على توفير معلومات مفصّلة لعشاق الفكر والثقافة حول المؤسسات التاريخية والثقافية التي تفتح أبوابها بنحو دائم ومؤقت طوال العام في جميع أنحاء العالم. وبإمكان تطبيق “MuseumsMobile” اقتراح زيارة المتاحف القريبة منك بناءً على موقعك المحدّد عبر نظام تحديد المواقع العالمي “GPS”، كما يشكل وسيلة مفيدة جدًا لمن لا يطلعون كثيرًا على النواحي الثقافية ولكنهم يقدّرون الجمال بكافة أشكاله.

– تطبيق “TimeOut City Guides”: بعد إجراء بحث مستفيض ومفصّل، أطلقت مجلة “TimeOut” تطبيقات مجّانية لأكبر 20 مدينة في العالم، وتحتوي هذه الكتيبات الإرشادية المكتوبة بخبرة عالية على توصيات حول كيفية التمتع بأفضل الأوقات عند قضاء الحياة الليلية وزيارة المطاعم والإقامة بالفنادق وارتياد المعارض في جميع أنحاء العالم. ويجري تحديث هذه المعلومات بوتيرة منتظمة، ويختصر هذا التطبيق كل ما تحتاجين إليه للحصول على تجربة مثالية عند زيارتك لإحدى المدن العالمية.

بإمكانك تحميل هذه التطيبقات إلى هاتفكِ المحمول من نوع “غالاكسي إس 5” من خلال المتجر الإلكتروني “Google Play Store”، وبفضل وجود جميع هذه التطبيقات فإن السرعة هي عنوان رحلتك المقبلة. ولحسن الحظ، فإن الجهاز “غالاكسي إس 5” مزوّد بتطبيق “Download Booster”، بالإضافة إلى أحدث إصدار من الجيل الخامس لتقنية الربط مع الشبكات اللاسلكية الـ”وايفاي”، وذلك من أجل تأمين اتصال سريع وآني بسرعات تحميل متنوّعة. وعلاوةً على ذلك، فإن المعالج الرباعي النواة الذي يعمل بسرعة 2.5 غيغاهيرتز والمجهّز بذاكرة سعتها 2 غيغابايت، يتيح للجهاز “غالاكسي إس 5” إمكانية عرض المعلومات الخاصة بهذه التطبيقات في أيّ وقت تحتاجين إليها، فمع هذه القوة المتميّزة والجبارة في عمليات المعالجة، فإنك ستودعين كل ما يتعلق بالتأخير وتغيير خطط الرحلة، بغضّ النظر عن مكان وجودك، وستقضين أجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة خلال عطلتك المقبلة.
appp4

appp3

appp2

appp1

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.