جرب نسيج الآن ...

تشغيل الفيديوهات الإعلانية تلقائياً على الـ”فيس بوك”

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 417 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أكدت أخبار التكنولوجيا بالمواقع قيام موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بتعديل تطبيق تشغيل الفيديوهات الإعلانية على الهواتف النقالة بحيث يتم تشغيلها بشكل تلقائي.

وأكدت أخر أخبار التكنولوجيا قيام “فيس بوك” بتفعيل التشغيل التلقائي لتطبيق الفيديوهات الإعلانية في صفحة الأخبار التي تظهر على الهواتف النقالة، حيث كانت تلك المقاطع الخاصة بالفيديوهات تتطلب ضرورة قيام المستخدمين بتشغيلها عبر التصفح، إلا أنه مع تحسين “فيس بوك” الخدمة سيتم تشغيل الفيديو من قبله ليعمل دون حاجة لتفاعل المستخدمين مما يحقق نسبة تفاعل أكبر مع تلك الإعلانات.

وأعلنت أخبار التكنولوجيا أن الشبكة الإجتماعية “فيس بوك” قد أكدت أنه إبتداء من إجازة نصف العام المقبلة سيتم تفعيل الخاصية الجديدة للإعلانات والمعلنين، ليتم تشغيل الفيديو على الهواتف الذكية تلقائياً بمثابة مرور المستخدم من صفحة خلاصة الأخبار. ولم تذكر الشبكة الإجتماعية “فيس بوك” أسباب قيامها بوضع هذا التطبيق تلقائياً، إلا أنها في وقت سابق قد أكدت أنها ستعمل على ألا تسبب تلك المقاطع أي إزعاج للمستخدمين وأن تكون ذات صلة بإهتماماتهم.

وأشارت أخبار التكنولوجيا بالمواقع أن الشبكة تحاول أن تكسب تفاعل مستخدمي شبكاتها مع الفيديوهات الإعلانية على الأجهزة النقالة. وأعلنت أخبار التكنولوجيا أن الشبكة الاجتماعية كانت قد أكدت في شهر أيلول الماضي أن الفيديوهات تسجل نسبة مشاهدة تصل إلى المليار يومياً، من بينها نسبة خمسة وستون بالمائة من قبل مستخدمي الهواتف النقالة. ويصل عدد مستخدمي شبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك” نحو 1.2 مليار مستخدم شهرياً و703 مليون مستخدم يومياً من أصل 1.35 مليار مستخدم شهري نشطاً للشبكة.

يعد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” هو أقوى شبكة، وكانت قد إنتشرت شائعات عديدة أن يكون الإشتراك خلال الفترات المقبلة بأموال إلا أن الشبكة قد أكدت أن الإشتراك على الشبكة سيظل متاحاً للمستخدمين دون أي نظير مالي، ويحقق “فيس بوك” نسبة مشاركة تتجاوز نظيره “تويتر”، حيث يوفر “فيس بوك” خدمة تواصل المشتركين مع بعضهم والوصول إلى أصدقاء جدد.

ولكن هناك من أساء إلى الخدمة وإنتحل صفة بعض الشخصيات المعروفة، كما أنه وصل مع بعض الأفراد إلى حد الإدمان، وتم من خلاله إطلاق العديد من الشائعات، إلا أن هناك قاعدة عريضة من المستخدمين أحسنوا الخدمة وإستطاعوا من خلاله تحقيق نجاحات، كما أنه يعد أرضاً خصباً للمعلنين، حيث يتم مشاهدة إعلاناتهم بترويجها من خلال المشاركة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بشكل أفضل وأسرع دون أن يكلفهم ذلك المزيد من الأموال. وإستطاعت الشبكة أن تحقق نسبة مشاركات عالية وأصبحت مجالاً للتفاعل مع الآخرين والتعرف على أخبار الفنانين والأخبار السياسية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.