جرب نسيج الآن ...

تأجيل إطلاق الهاتف الذكي “فاير فون”

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 400 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نقلت الاخبار عن مسئولين داخل شركة أمازون قولهم ان الشركة تعتزم تاجيل اطلاق الهاتف الذكي لأسباب تقنية قد تعرض نسخة الهاتف الذكي للفشل اذا ما تم اصداره الآن.

وكانت تقارير قد نشرت ان شركة امازون تقوم بتطوير نسخة جديدة من الهواتف الذكية ولكن فيما يبدو فان الهاتف الذكي “فاير فون ” لن يري النور قبل عام من الان.

وكان الرئيس التنفيذي للشركة ” جيف بيزوس ” قد اكد ان عملية تطوير الهاتف الذكي “فاير فون” قد منيت بالفشل وان محاولات تحسينه قد تضررت وان عملية اطلاق الهاتف الذكي ربما تتأجل قليلا.

من الجدير بالذكر ان شركة امازون قد اضطرت الي استبعاد ما قيمته 200 مليون دولار من الوحدات غير المباعة من الهاتف الذكي “فاير فون” ولكن الشركة قد تعهدت للمستهلكين بانها ستقوم باجراءات من شانها تحسين مستوى وكفاءة الجهاز وانها ستقوم بدعم الجهاز ببرمجيات حديثة تلائم المستجدات في عالم الهواتف الذكية حتي تستعيد ثقة المستهلكين.

كما اشارت بيانات عن الشركة المنتجة للهواتف الذكية الى تعرضها لخسائر قياسية بلغت نصف مليار دولار وهو ما يعادل دولارا لكل سهم من اسهم تلك الشركة العملاقة.

 

من المعروف أن شركة أمازون هي شركة امريكية عملاقة ويقع مقر الشركة بسياتل بولاية واشنطن وهي من اكبر الشركات التي تقوم بالبيع عبر الانترنت مقارنة بالشركات التي تنافسها في هذا المجال مثل شركة “ستابلز” وهي شركة محدودة.
وقد قام “جيف بيزوس” بانشاء شركة امازون عام 1994 واطلق خدماتها علي الانترنت عام 1995 وقد بدأت الشركة في بيع الكتب ؤفقط ولكنها سرعان ما وسعت نشاطها وقامت بالتجارة في برامج الحاسبات واسطوانات الفيديو واسطوانات الموسيقي والاثاث والالكترونيات، واخيرا فلقد دخلت الشركة في مجال صناعة الهواتف الذكية واعلنت عن نيتها إطلاق الهاتف الذكي ” فاير فون” ولكن تم تأجيل اطلاقه لاسباب تقنية وفنية، وبعد ذلك قامت شركة امازون بافتتاح فروع لها في كل من بريطانيا وكندا والمانيا وفرنسا واليابان والصين وتقوم الشركة بمد الكثير من البلاد ببعض منتجاتها عن طريق الشحن الدولي.

وقامت شركة امازون باطلاق خدمة جديدة تضمن لها التميز علي الشركات التي تنافسها في مجال البيع عبر الانترنت وهي خدمة ضمان وصول المنتجات المباعة عن طريق الشركة الى مدينة نيويورك في خلال ساعة واحدة وتامل الشركة في توسيع نطاق تلك الخدمة لتشمل مدنا امريكية اخرى خلال العام القادم وتكلف خدمة التسليم السريع نحو 8 دولارات واذا قام العميل بقبول تسلم البضائع خلال ساعتين فان الخدمة تكون مجانية وتلك الخدمة تتوفر في مانهاتن من السادسة صباحا الى منتصف الليل وتقوم الخدمة على تسليم منتجات كثيرة مثل الكتب والالعاب والمنتجات الورقية.
وباطلاق شركة امازون لتلك الخدمة فانها ستعمل على منافسة شركات عملاقة مثل جوجل وجاب وتلك الشركات تقوم بتسليم العميل عينة من المنتجات في نفس يوم طلبه وتتراوح قيمة الخدمة مابيم 4 الي 6 دولارات علي حسب كل شركة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.