جرب نسيج الآن ...

تأجيل إطلاق الهاتف الذكي “سامسونج زد 1”

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 328


نشر على نسيج ...

أشارت تقارير صادرة عن شركة سامسونج لإنتاج الهواتف الذكية عن أن الشركة في طريقها لإطلاق نسختها الجديدة من الهاتف الذكي “سامسونج زد 1”.

تشير التقارير إلى أن اطلاق الهاتف سيكون في اول ايام العام الجديد 2015 إلا أنه تم تأجيل إطلاقه الى موعد لاحق، وأنه سيزود بتقنية Tizen os، موضحة انه سيتم إطلاق الهاتف الذكي اولا في الهند.

واوضحت تلك التقارير ان شركة سامسونج للهواتف الذكية ستطرح هذا الجهاز في الاسواق بسعر 90 دولارًا للجهاز وهو سعر مناسب لكل الشرائح، كما ان هذا الهاتف الذكي سيكون ذو شكل لائق لمن يحمله وبالتالي فإن من سيحمله سيتمتع بميزتين وهما الشكل الرائع والسعر المتدني الذي سيناسب كل الناس في كل العالم.

وتابعت تلك التقارير ان العملاء الهنديين سيتاح لهم فرصة شراء الهاتف الذكي عبر الانترنت، جنبا الى جنب مع المحال التي تحمل توكيل سامسونج في جميع انحاء الهند، مؤكدة ان الهاتف الذكي الجديد “سامسونج زد 1” سيزود بشاشة 4 بوصات بدقة وجودة عاليتين وايضا ذاكرة عشوائية “رام” 512 ميجا بايت وهو مزود بذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت، ويستطيع المستخدم زيادتها الي 16 جيجا بايت عن طريق كروت ميموري خاصة به كما زود الجهاز بمعالج ثنائي النواة ويحمل تردد 1.2 جيجا هيرتز.

كما اشارت التقارير الى أن الهاتف الذكي الجديد سامسونج زد 1 يدعم جميع انواع الاتصالات السلكية واللاسلكية ويدعم تقنية الواي فاي والبلوتوث وراديو اف ام والجهاز الجديد يعمل علي الجيل الثالث من الشبكات.

من ناحية اخرى، اشارت تسريبات متعددة ان شركة سامسونج بصدد الاعلان عن هاتفها الجديد “جالاكسي جيه 1” وهو بداية لسلسلة جديدة من الهواتف الذكية التي ستطرحها سامسونج من الطبقات الدنيا او الهواتف الاقل سعرا في العالم . وطبقا للتسريبات، فإن سامسونج زودت الهاتف الذكي بإمكانيات عديدة، إذ أن الشاشة ستكون بحجم 4.3 بوصة فقط وأن الشاشة ستكون بدقة 480 بيكسل لضمان وضوح الرؤية والجودة العالية، وكانت تسريبات قديمة قد اكدت ان حجم الشاشة ستكون 4.8 ولكن جاءت هذه التسريبات عن حجم الشاشة لتنفي التسريبات القديمة تماما.

وتشير التسريبات إلى ان الهاتف الذكي “جالاكسي جيه 1” سيدعم الجيل الرابع من الاتصالات كما انه سيزود بمساحة تخزين داخلية تبلغ 4 جيجا بايت من الممكن زيادتها بكروت ميموري حتي 16 جيجا بايت كما ان الهاتف الذكي يمتلك ذاكرة عشوائية “رام” تبلغ 2 جيجا بايت، كما زودت الشركة الهاتف بكاميرا خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل وجودة 2 ميجا بيكسل للكاميرا الامامية مما يتيح جودة جيدة في التقاط الصور والفيديوهات بالنسبة للمستخدم.

ومن المقرر ان تزود الشركة الجهاز ببطارية بحجم يبلغ 1850 ملي امبير كما ان الجهاز يعمل بنظام الاندرويد 4.4 ولقد زود الهاتف الذكي الجديد بمعالج بقوة 1.2 جيجا هيرتز، واخيرا هذا الهاتف الذكي الجديد سيحل محل اجهزة الجلاكسي واي والتي استنفذت الشركة جميع موديلاتها.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.