“بلاك بيري Passport”من الذهب أوالبلاتين أو الذهب الوردي

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1128 لاتعليقات

لمحبي الأجهزة الفاخرة قدمت شركة ” جولد جيني” عدة إصدارات من الذهب عيار 24 قيراط من هاتف “بلاك بيري جواز السفر” ، حيث يمكن للعميل الإختيار بين الذهب أو البلاتين أو الذهب الوردي.

و يتم تصميم هذه  التحف الفاخرة بالطلب المسبق حيث يختار العميل نوع الذهب و يؤدي ثمنه الذي يتراوح بين 2300 دولار و 2459 دولار، أما مواصفات الجهاز فهي نفسها التي توجد في أجهزة “البلاك بيري باسبورت “العادية حيث أنها تأتي بشاشة 4.5 بوصة بدقة 1440×1440 بيكسل. ومن الداخل هناك معالج 2.2 جيجا هرتز كوالكوم رباعي النواة، مقرونًا معه 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، مع دعم الهاتف لبطاقة microSD.

 

1 3 2

لوحة المفاتيح في هذا الهاتف هي أهم ميزة مبتكرة، حيث تسمح للمستخدمين بالتمرير، وتحديد النصوص، وكذلك تحديد الكلمات التنبؤية، كل ذلك دون الحاجة لرفع إصبعكم من لوحة المفاتيح، ومن الخلف فإن الهاتف لدية كاميرا 13 ميجا بيكسل، مع خاصية التثبيت البصري OIS. بالنسبة لبطارية بلاك بيري باسبورت فتصل سعتها إلى 3450 مللي أمبير.

و كالعادة يمكن لعميل طلب أي تعديلات أخرى على الجهاز مثل نقش إسمه أو أي طلب آخر ، و سيتم تسليم هذه الأجهزة الفاخرة في علب مصنوعة من خشب البلوط الكرزي مع شهادة الأصالة.

 

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.