جرب نسيج الآن ...

بلاكبيري تطلق الهاتف كلاسيك لإحياء الزمن الجميل

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 636 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
وأخيرا وبشكل رسمي أعلن عن هاتف بلاكبيري Classic الذي سيكون خليفة BlackBerry Bold 9900 في حدث أقيم بمدينة نيويورك وصمم ليعيد موضة الهواتف القديمة للشركة والتي كانت سببا رئيسا في شهرتها قبل سنوات.
الهاتف الجديد يمثل نقلة في تاريخ الشركة وحاضرها فهو يمتلك مجموعة كبيرة من الخواص الجديدة التي تتناسب مع احتياجات المستخدم اليوم وتستغل أحدث التقنيات المتاحة وفق اعتقاد جون شين رئيسها التنفيذي.
ويأتي الجوال بشاشة مربعة للمس ومعها لوحة المفاتيح الكاملة التي تخرج بها جميع جوالات الشركة من نوع QWERTY، وأزرار ملموسة للتصفح والانتقال بين وظائف الجهاز و تتميز بدقة أفضل “أربع مرات” من لوحات المفاتيح التي تعمل بشاشات لمسية بالكامل وفق الشركة.
الهاتف يملك شاشة 3.5 أنش بدرجة وضوح 720×720  وبكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وبمعالج ثنائي النواة من كوالكم بسرعة 1.2 جيجاهرتز وذاكرة تخزين عشوائي سعة 2 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي” وطبعا نظام التشغيل هوالبلاك بيري العاشر ويدعم تشغيل تطبيقات نظام أندرويد.
و يتميز الهاتف بأن بطاريته تتفوق على بطارية جوال “بولد” بنسبة 50 بالمئة، وتعمل حتى 22 ساعة من الاستخدام المتواصل كما أن متصفح الإنترنت الخاص به يعمل بثلاثة أضعاف سرعة متصفح “بولد”.
الهاتف مثبت عليه ” متجر بلاك بيري وورلد ” لنظام تشغيل “بلاك بيري” ومتجر “أمازون آب ستور” لتطبيقات نظام أندرويد  ومجموعة من التطبيقات أبرزها تطبيق لعبة Brick Breaker التي تحظى بشهرة كبيرة لدى مستخدمي هواتف “بلاك بيري” القدامى.
ويمتاز هاتف “كلاسيك” الذكي الجديد بأنه صُمم لتسهيل استخدامه بيد واحده، بشكل أفضل من الهاتف “بلاك بيري باسبورت” الذي أطلقته الشركة في سبتمبر الماضي ويضم شاشة مربعة بحجم 4.5 بوصة.
الهاتف متوفر من اليوم على موقع بلاك بيري ومتجر أمازون مقابل 449 دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.