جرب نسيج الآن ...

بلاكبيري باسبورت يحقق مبيعات اكثر من المتوقع

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 438 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
هاتف بلاكبيري باسبورت الجديد، الذي تم الإعلان عنه أواخر شهر سبتمبر الماضي  والذي كان من المتوقع أن يعيد الشركة مجددا إلى المنافسة في قطاع الهواتف الذكية في العالم يبدو أنه لم يخيب الأمال التي عقدتها الشركة عليه .
والآن بعد أقل من شهر من طرحه حقق مبيعات فاقت كل توقعات الشركة التي تواجه الان مشكلة جديدة وهي النقص بمخزون وحدات الجهاز نتيجة الطلب الكبير عليه ولكن الرئيس التنفيذي للشركة ً جون شين ً  يرى هذه المشكلة من جانب أخر لانه برأيه إن تصنيع وحدات حسب مستوى الطلب أفضل بمراحل من تصنيع وحدات مع وجود طلب أقل وهو بالعكس سعيد لأنهم  يواجهون  مشكلة في المخزون، و هذا يدل على أن المستهلكين يريدون الهاتف.  واعتبر أنهم قاموا بعمل جيد بالرغم انهم لم يقوموا بصناعة عدد كبير للغاية من الوحدات بحسب تصريحات نقلت عنه.
الهاتف جاء بمزايا تصميمية جديدة فهو يحظى بإثنين من أساليب الإدخال وهي الشاشة اللمسية بقياس 4.5 بوصه مربعة بخلاف بقية الهواتف الذكية المستطيلة إلى جانب لوحة مفاتيح كاملة الذي يعتبر تصميم فريد من نوعه .
بالنسبة لشاشة العرض المربعة بقياس 4.5 بوصة فهي أعرض بنسبة 30% عن الهواتف الاخرى ويمكنها عرض ما يصل إلى 60 حرفاً على كل صف ما يجعل الجهاز مثالياً لقراءة الكتب الإلكترونية، واستعراض المستندات، وتصفح المواقع الالكترونية.
وأما لوحه المفاتيح فهي تعتبر مبتكرة عن لوحات المفاتيح السابقة لما فيها من حساسية للمس  وذلك يفيد بتسهيل كبير بالكتابة والقراءة وتحرير النصوص عامة  كما ان بعض الحروف لدى ضغطها تقوم بإظهار امتدادات لها على الشاشة، بما في ذلك الأرقام وعلامات الترقيم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.