جرب نسيج الآن ...

بالفيديو هل فجوة الغلاكسي نوت٤ مشكلة؟

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 637 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

منذ أن طرحت الشركة الكورية هاتفها الجديد غلاكسي نوت4 في 26/9/2014 في بلدها الأصلي كوريا حتى انتشرت الشائعات عن وجود مجلة تصنيعية تكمن في وجود فجوة مابين الشاشة والحافة الجانبية للهاتف بسماكة تستوعب إدخال بطاقة شخصية او ورقتين A4 ما قد يجعل دخول الغبار او الماء الى الهاتف أسهل .
واليوم لدينا فيديو يجرب فيه ادخال بطاقات مختلفة السماكة مابين الشاشة والحواف من الاتجاهات الاربعه للجهاز ويتوصل بها واضع الفيديو الى ان البطاقة تدخل فقط بالجانب اليساري ولا يمكن ادخالها باي من الحواف الثلاثة الاخرى من الجهاز ولكنها لا تؤثر على عمل الجهاز .
ويذكر ان الشركة كانت اعتبرت ان هذه الفجوة ميزة تصنيعية ضرورية حيث من الممكن أن تحصل بعض الاهتزازات البسيطة للقطع، ومع الزمن فإن الاحتكاك مابين هذه الأجزاء قد تزيد من حجم هذه الفجوة بشكل طفيف.
وحتى الان لا يعرف اذا كانت تعتبر عيوب تصنيعية كبيرة أم مجرد مشكلة تصنيعية تصيب نسبة قليلة جداً من الأجهزة وسيتم تداركها مع الإطلاق العالمي للهاتف خلال الشهر الحالي بحوالي 140 بلد حول العالم لننتظر ونرى

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.