بالصور نسخة الذهب الخالص من جلاكسي نوت 5

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 904 لاتعليقات

شركة Karalux الفيتنامية المختصة بالذهب تكاد لاتفوت أي إصدار جديد من الهواتف الرائدة والمميزة لأي من الشركات العالمية إلا وتطرح نسخة منه مرصعة بالذهب الخالص وفعلت ذلك مع هواتف الايفون الأخيرة وهواتف سامسونج وكذلك البلاكبيري .

1 2 3 4 5

ووصل الدور على أحدث إصدارات سامسونج الهاتف جلاكسي نوت 5 فقد طرحت الشركة نسخة ذهبية منه مرصعة بالذهب الخالص 24 قيراط حيث يمكن شرائه عبر موقعها على الانترنت وكذلك عبر موقع التسوق الالكتروني eBay .

أما تكلفة هذه النسخة الذهبية فتصل نحو 1450 دولار أمريكي في حين يختلف سعر الهاتف النسخة العادية من بلد لأخر ولكن يبقى الوسطي لسعره وفق ما أعلنت عنه شركة AT&T الأمريكية حين إصداره لنسخة 32 جيجابايت 739,99 دولار أما نسخة 64 جيجابايت فهي بسعر 839,99 دولار.

وتبقى المواصفات التقنية للهاتف ذاتها حيث لاتتدخل بها الشركة الفيتنامية حيث يأتي بشاشة قياس 5,7 إنش وبدقة 1440 على 2560 QHD من نوع Super AMOLED وبمعالج Exynos 7420 ثماني النواة بمعمارية 64 بت وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة التخزين 32 و 64 جيجابايت ولا يدعم الذاكرة الخارجية مع البطارية سعة 3000 ميلي أمبير بتقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

الكاميرا الأمامية 16 ميغابكسل والأمامية 5 ميجابكسل مع خاصية للبث على اليوتيوب مباشرة دون الحاجة لتطبيقات أخرى و يعمل بنظام التشغيل لولي بوب 5,1,1 ويتميز كما سلسلة النوت بالقلم Spen  الذي تم تطويره من ناحية طريقة اخراجه وإدخاله بالجهاز وامكانية الكتابة على الشاشة وإن كانت مغلقة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.