بالصور نسخة الذهب الخالص من الهاتف HTC One M9

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1207 لاتعليقات

عتادت شركة Gold Genie البريطانية على تقديم نسخ مرصعة بالذهب الخالص من أحدث الهواتف الذكية الموجودة بالأسواق وذلك لمحبي الرفاهية والتقنية معاً حيث عادة ما تدمج الشركة بين الاثنين لتنال رضى زبائنها من النخبة.

في أحدث إصدارات الشركة الهاتف الرائد من شركة HTC التايوانية وهو HTC One M9 الذي يعتبر من هواتف العالية التقنية  حيث قدمت إصدار ذهبي منه مرصع بالذهب الخالص 24 قيراط وبالإضافة له هناك النسخة البلاتينية وكذلك النسخة باللون الذهبي المائل للون النحاسي .

الهاتف الذي تقدمه الشركة يأتي مفتوح على كل الشبكات ويمكنه استخدام أي من بطاقات الشركات حول العالم فهو غير مقيد ببلد معين كون الزبائن من كل أنحاء العالم ويمكن طلبه عن طريق موقع الشركة goldgenie.com

أما عن الأسعار فيبدأ سعر نسخة الهاتف المرصعة بالذهب الخالص 24 قيراط من  1580 جنيه إسترليني، في حين سعر النسخة البلاتينية نحو 1680 جنيه إسترليني، أما النسخة الذهبية المائلة للون النحاس فسعرها نحو 1630 جنيه إسترليني.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.