بالصور: رسمياً هذا هو الهاتف OnePlus2

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 646 لاتعليقات

أعلنت شركة OnePlus الصينية رسمياً فجر اليوم عن هاتفها المرتقب OnePlus2 وذلك في حدث كبير في العاصمة الصينية بكين باستخدام تقنية الواقع الافتراضي وتحت شعار Never Settle فيما يبدو الطلب بعدم التنازل عن المواصفات الجيدة .

6 2 1

الهاتف لم يخالف التوقعات والتسريبات الكثيرة التي تمت عنه خلال الأيام الماضية وهو مشابه كثيراً للنسخة الأولى منه OnePlus 1 وإن جاء بحجم أقل قيلاً منه ويعتبر استمرار في سياسة الشركة من تقديم هاتف عالي من الناحية التقنية بسعر رخيص نسبياً لهكذا مواصفات.

من ناحية الشكل الخارجي جسم الهاتف مصنع من الألمنيوم والإطار مصنوع من المغنزيوم وبأزرار معدنية وبعدة ألوان الأسود هو الأساسي منها ويأتي بشاشة من نوع LCD بحجم 5.5 إنش بوضوح 1080p بكثافة 410 بكسل في الانش .

أما المواصفات التقنية فالمعالج هو سناب دراغون 810 بتردد 1.8 جيجاهيرتز ثماني النواة مع معالج الرسوميات  Adreno 430

والسعة التخزينية 16 جيغابايت تأتي مع ذاكرة عشوائية 3 جيغابايت وكذلك هناك سعة 64 جيغابايت بذاكرة عشوائية  4جيغابابايت .

أما الكاميرا فالخلفية هي بدقة 13 ميغابكسل مع مثبت بصري ليزر وتدعم تسجيل الفيديو 4K في حين الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغابكسل والبطارية سعة 3300 مللي أمبير ويعمل بالنظام  روم OxygenOS المبني على أندرويد 5.1.

طريقة شراء الهاتف ستبقى ضمن نظام الدعوات المعروف عن الشركة لذلك على من يود اقتناء الحصول على دعوة من شخص حاصل على الهاتف ويمكن متابعة موقع الشركة ابتداءاً من الأول من شهر اغسطس أب القادم وعلى أن يبدأ البيع يوم 11 من الشهر ذاته أما الاسعار فستكون 329 دولار لنسخة 16GB و 389 دولار لنسخة 64GB .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.