جرب نسيج الآن ...

باسبورت هاتف بلاكبيري المربع يصل الأسواق

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 382 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شركة “بلاكبيري” تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد Passport رسميا بالأسواق العالمية.

بعد أن تم استعراضه لأول مرة في حدث خاص تم تنظيمه في يونيو الماضي، كشفت شركة الهواتف الذكية الكندية “بلاكبيري” النقاب عن هاتفها BlackBerry Passport المتوافر حاليا في العديد من دول العالم.

تقرير موقع “ديلي ميل” الإخباري أشار إلى أن الهاتف الذي يمتلك شاشة بحجم 4.5 بوصة بجودة عرض عالية تم إطلاقه رسميا في كل من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية وكندا، كذلك سيسمح للمستخدمين بتحميل وتجربة التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل “أندرويد” عن طريق متجر Amazon.

الهاتف الجديد يأتي بسعر 599 دولار (2250 ريالا) ويتوقع توافره عبر متجر أمازون الرقمي في وقت قريب بسعر مختلف سيتم الكشف عنه في المستقبل القريب، بينما أشار المدير التنفيذي للشركة إلى أن الهاتف الجديد يقدم للمستخدمين أفضل وأبسط تصميم يتيح لهم العمل على الهاتف واستخدام مميزاته المختلفة في شتى مجالات الحياة بأريحية تامة.

مميزات هاتف Passport تشمل بطارية 3450 mAH ودقة عرض 1440 بيكسل للشاشة الرئيسية واستخدام معالج مركزي رباعي النواه بسرعة 2.2 غيغاهيرتز بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 3 غيغابايت وكاميرا تصوير رئيسية بدقة 13 ميغابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 32 غيغابايت.

شاشة الجهاز تعمل باللمس، مع لوحة مفاتيح مادية، كما يعتمد الهاتف على نظام التشغيل 10.3 المستخدم في هاتف “بلاكبيري 10” جنبا إلى جنب مع ميزة BlackBerry Blend التي تتيج إيصال الجهاز بالعديد من المنصات الأخرى بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي وهواتف “أندرويد” المختلفة.

 

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.