جرب نسيج الآن ...

ا.. أبل تطلق جهازها اللوحى الجديد iPad Pro

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 682 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت اخبار التكنولوجيا عن طرح شركة أبل الأمريكية جهازها اللوحى الجديد iPad Pro داخل 40 دولة حول العالم،

وكنت اخبار التكنولوجيا قد أشارت إلى طرح شركة أبل جهازها الجديد iPad Pro للبيع في 40 دولة، غدا الأربعاء 11 نوفمبر، وذلك بالرغم من انخفاض مبيعات أجهزة iPad  الخاصة بشركة أبل للربع الأخير من العام، حيث تستهدف الشركة تغيير هذا الوضع عبر إطلاق الجهاز اللوحي الجديد خلال الأسبوع الحالي.

وأوضحت اخبار التكنولوجيا أن طرح الجهاز اللوحي لن يسبقه فترة للحجز المسبق، حيث تقرر إتاحة هذا الجهاز فى متاجر أبل على الفور سواء من خلال الإنترنت أو متاجر التجزئة وشركات الاتصالات فى وقت لاحق من هذا الأسبوع.

جدير بالذكر ان اخبار التكنولوجيا قالت إن سعر الجهاز الجديد سيصل إلى 800 دولار للنموذج الأساسي المعتمد على اتصال Wi-Fi فقط بذاكرة 32 جيجا بايت فى الولايات المتحدة الأمريكية، كما تابعت اخبار التكنولوجيا أنه يمكن إضافة 170 دولارا على السعر للحصول على لوحة المفاتيح الإضافية أما القلم الذكى فسعره 100 دولار، فيما تقرر إتاحة نسخة LTE من الجهاز في نفس التوقيت.

وفي سياق متصل، أوضحت اخبار التكنولوجيا أن iPad Pro الجديد سيكون منافسا شرسا لجهاز سامسونج Galaxy Note Pro، الذى أطلق العام الماضي، حيث تبلغ شاشة كل منهما 12.2 بوصة.

وعن تطورات الأوضاع داخل شركة أبل، ذكرت اخبار التكنولوجيا أن الشركة حصلت على براءة اختراع جديدة لحماية الهواتف الخاصة بها من السرقة، وذلك بواسطة تطوير زر إنقاذ panic button، يغلق الهاتف تلقائيا عند ضغط المستخدم عليه حال وجود محاولة سرقة للهاتف.

وعن تفاصيل هذه الخاصية الجديد، قالت اخبار التكنولوجيا إن هذا الزر سيعمل بطريقة خفية، من خلال اتجاه المستخدم إلى فتح الهاتف باستخدام اصبع سبق تحديده داخل الهاتف، ليقوم تلقائيا بحماية البيانات الشخصية من السارق وعدم قدرته الوصول إليها بأى طريقة.

يذكر أن هذا الزر سيكون له دورا في ضبط السارق، فكما ذكرت اخبار التكنولوجيا يمكن للهاتف الحصول على معلومات عن السارق والتقاط عدد من الصور والفيديوهات له، ثم إرسالها إلى حساب المستخدم، مما يمكن مالك الهاتف من إبلاغ الشرطة واسترجاع الهاتف مرة أخرى.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.