جرب نسيج الآن ...

انتشار الهواتف اللوحية يشكل عالم تكنولوجي واسع الآفاق

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 524 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

77% من الهواتف التي تدخل على الإنترنت تحمل علامة “سامسونج” وحوالي 3.9% من الهواتف اللوحية التي تستخدم الإنترنت بأمريكا تحمل ماركة “آيفون 6 بلس”

انتشرت الهواتف اللوحية في السنوات الأخيرة، لتشكل عالمًا من التكنولوجيا والاتصال الواسع الآفاق، فقد أصبحت هذه الهواتف من الأجهزة الأساسية بكل منزل، خاصة في ظل وجود الأطفال والمراهقين، الذين يقضون أغلب أوقات فراغهم في الألعاب وبرامج التسلية والتطبيقات الحديثة، فيما اختلف علماء التقنية في وضع تعريفًا محددًا للهواتف اللوحية، ليجتمعوا في النهاية أنه الهاتف الذي تزيد شاشته عن 5 بوصة.

أوضحت شركة “سامسونج” أنها ما زالت تأتي على قمة شركات الهواتف اللوحية بأمريكا الشمالية، بنسبة تتخطى الـ 77% من المستخدمين لهذه الهواتف، وقد جاء ذلك تزامنًا مع إعلان الشركة لانخفاض نسبة المبيعات بالهواتف الذكية لديها. وكان التقرير الصادر عن شركة Chitika، أكد أن هناك زيادة في نسبة مبيعات الهواتف اللوحية التي تزيد شاشتها عن 5 بوصة، خاصة في أواخر عام 2014، بعد أن زادت النسبة من 6.9% إلى 17.9%.

وتابع التقرير أن 77% من الهواتف التي تدخل على الإنترنت تحمل علامة “سامسونج”، وأن حوالي 3.9% من الهواتف اللوحية التي تستخدم الإنترنت بأمريكا الشمالية تحمل ماركة “آيفون 6 بلس”. كما قامت شركة “سامسونج” بتطوير الهواتف اللوحية من جهاز “جالاكسي تاب إس”، ليتناسب مع مختلف أعمار الأطفال، كما زودته بالعديد من المميزات الخاصة، فــ “جالاكسي تاب إس” يتمتع بشاشة متميزة، وبطيف رائع من الألوان، يُمكن الأطفال من مشاهدة الفيديوهات والصور بشكل أكثر إثارة، حيث تظهر الصور أكثر وضوحًا وحيوية وفي منتهى الدقة، مما يساعد الأطفال أيضًا على تعلم الألوان بسهولة شديدة.

وأكدت الشركة أن الجهاز يسمح لمستخدمه التحكم في درجة سطوع الألوان، لضمان إضاءة خافتة ولطيفة لعيون الأطفال، حتى يتمكن الآباء والأمهات من ترك أطفالهم يشاهدون فيلمهم المفضل أو الكرتون المحبب لديهم دون أي قلق من مخاطر الإضاءة القوية وآثارها السلبية على عيونهم. بالإضافة إلى تَمتُع متجر “جالاكسي تاب إس” بإمكانية الحد من الوظائف التي يمكن للأطفال أن يدخلوا إليها ذاتيًا، مما يحقق لهم بيئة أكثر أمانًا ومتعة.

وعلى الجانب الآخر، كانت شركة “جوجل” قد أعلنت عن إطلاقها نسخة جديدة من الهواتف اللوحية من نظام الأندرويد، وخاصة على الهواتف النيكسوس، وأوضحت الشركة أنه سيتم تثبيت هذه التحديثات بالأجهزة عند اتصالها بشبكة الإنترنت (WLAN) اللاسلكية، مشيرة إلى أن هذه التحديثات ستكون موجودة على مواقع التطوير لنظام الأندرويد، تحت اسم “ملفات صور المصنع”.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.