جرب نسيج الآن ...

الواتس آب على الحاسوب أحدث أخبار التكنولوجيا

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 480 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ظهرت إمكانية جديدة ضمن أخبار التكنولوجيا تتيح استخدام تطبيق واتس آب الأكثر شعبية على الهواتف المحمولة عبر الحاسب.

ضجت أخبار التكنولوجيا بخبر يمكن اعتباره خبر الساعة بالنسبة لكثير من الشباب ومستخدمي التكنولوجيا الحديثة، حيث أصبح في الإمكان الاستعانة ببعض الحلول لتشغيل تطبيق واتس آب، الأكثر شعبية في خدمة الرسائل الفورية على جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، على الحاسب والدردشة مباشرة مع الأصدقاء رغم عدم وجود أي وسيلة رسمية لتشغيل هذا التطبيق على الحواسيب.

وتناولت أخبار التكنولوجيا وجود 3 طرق لإتاحة التطبيق على الحاسب واستخدامه، الطريقة الأولى تعتمد على استخدام نظام تطبيق “WhatsRemote”.

وذلك من خلال المتصفح مع القليل جدا من العمل ودون الحاجة إلى استخدام رقم هاتف مختلف. هذه الطريقة تستند على استعمال “WhatsRemote” الذي يعمل كعميل عن بعد ويتصل بالهاتف كما لو كان بمثابة “سيرفر”، حيث يتم تثبيته أولا على جهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم والتسجيل فيه بالبريد المستعمل على هاتفه وإعطاؤه الإذن لبدء العمل، ولفتح محادثات على المتصفح يحتاج المستخدم فقط إلى الدخول عبر المتصفح على الحاسوب والتسجيل فيه بحساب جوجل الذي سجلت به سابقا على الهاتف، والذي سيستخدم عنوان البريد الإلكتروني لدى المستخدم للوصول إلى قاعدة بيانات تطبيق الواتس آب المثبت على هاتفه ويبدأ عمل البرنامج على الجهاز .

كما نشرت أخبار التكنولوجيا الطريقة الثانية التي تستخدم نظام Firefox OS وهو نظام متصفح فيرفوكس للهواتف، حيث يتم تشغيل نظام Firefox OS على متصفح الفيرفوكس، ثم في شريط العنوان نقوم بكتابة about:app-manager وانقر “Enter”، لتفتح نافذة يتم النقر فيها على install a simulator
وبعد التثبيت نقوم بتشغيل المحاكي، ثم ننتقل لطريقة تشغيل الواتس آب على هذا النظام وسنستعين هنا connectA2 يمكن أن نجده في متجر التطبيقات لنظام التشغيل فايرفوكس بتطبيق يسمى Marketplace ، ويمكن تحميله مباشرة عبر النقر على free، وبعد تحميل التطبيق نقوم بانشاء حساب فيه واختيار الاسم، الدولة ورقم الهاتف الخاص ثم نؤشر على خيارWhatsapp NET experimental وتنقر على Register.بعد ذلك ستصل رسالة قصيرة من الواتس آب فيها أرقام تفعيل الحساب تقوم بادخالها confirm code .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.