جرب نسيج الآن ...

الـ”فلاش فايب” أحدث أجهزة لينوفو لعشاق السيلفي

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 586 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جاء حضور لينوفو قويًا بمعرض CES، على الرغم من عدم قيامها بإجراء مؤتمر صحفي كغيرها من المشاركين. تمثلت أقوى مفاجآت لينوفو، في إعلانها عن أول فلاش محمول، تقدمه لعشاق “السيلفي”، والذي يُعد حلًا لمشكلة الإضاءة الخافتة في الصور “السيلفي”، فقط مقابل 29$.

يأتي فلاش لينوفو فايب، مزودًا بـ8 إضاءات LED، داخل إطار معدني مزود بزر واحد بالخلف، يستخدم لالتقاط الصور، وذلك من خلال توصيله بوصلة الصوت في الأجهزة الأندرويد، وهو ما جعل البعض يعتبره الأقوى بين أحدث أجهزة لينوفو. كما أعلنت الشركة عن إصدارها هاتفين جديدين، أطلقت على الأول “Vibe X2 برو”، والذي ينافس HTC ديزاير Eye، بكاميرته الأمامية ذات الجودة 13 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، كما يتميز بشاشة 5.3 بوصة، ومعالج كوالكم ثماني النواة 64bit، وRAM 2 جيجا بايت.

أما الثاني، فيحمل اسم P90، ويتميز بشاشة 5.5 بوصة، ومعالج إنتل رباعي النواة، وRAm 2 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل. وتضمنت أحدث أجهزة لينوفو، اثنين من أجهزة التابلت، أطلقت عليهما A7-10 و A7-30، وبينما يختلف الاثنين في المساحة الداخلية والكاميرا، تأتي باقي مواصفاتهما متشابهة إلى حد كبير، هذا إلى جانب نسختها الجديدة من اليوجا تابلت 2، الذي يتميز بإمكانية استخدام أي أداة معدنية للكتابة على شاشته التي تأتي بحجم 8 بوصة.

كذلك أعلنت لينوفو عن حجمين جديدين من جهاز اليوجا لاب توب 3 برو، أحدهما 14 بوصة، بمعالج إنتل i7، والآخر 11.6 بوصة، بمعالج إنتل M. فيما جاءت سلسلة من الأحجام المختلفة لأجهزة اليوجا ThinkPad، ضمن أحدث أجهزة لينوفو في CES، فقدمت 3 أحجام: 12.5، 14، 15.6 بوصة، وتتشابه جميعها في المواصفات. وجاء لاب توب LaVie Z ضمن أقوى معروضات لينوفو، لكونه أخف لاب توب في العالم، حيث يزن 780 جرام، ومزود بمعالج إنتل i Core.

أيضًا، قدمت لينوفو عدد من أجهزة اللاب توب، في مقدمتها Thinkpad L450، بشاشة 14 بوصة، وجودة وضوح HD، بالإضافة إلى معالج الجيل الخامس من إنتل، وRAM 16 جيجا بايت. هذا إلى جانب، جهاز ThinkPad E550، بشاشة 15.6 بوصة، و Thinkpad E450بشاشة 14 بوصة، وكلاهما مزود بمعالج إينتل كور، وRAM 16 جيجابايت، وكاميرا 720p، إلا أن الأول يتميز بسماعات مكبرة للصوت JBL.

وجاء بين أحدث أجهزة لينوفو لهذا العام، شاشة ThinkVision X24 الذكية، والتي تتميز بنحافتها، حيث يبلغ سمكها 7.5 مم، بدقة 1920×1080 بيكسل، فضلًا عن كونها أول شاشة بتقنية PCM.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.