جرب نسيج الآن ...

” الرجل الحديدي ” من جلاكسي إس 6 ايدج وصل

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 541 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن إطلاق نسخة من هاتفها جلاكسي إس 6 ايدج تحت اسم الرجل الحديدي Iron Man الشخصية الكرتونية من الفيلم الأمريكي الشهير و ذلك بعد تعاون ما بين الشركة و منتجي الفيلم.

1

الهاتف يحمل ذات المواصفات التقنية للهاتف جلاكسي إس 6 ايدج وسيكون الفرق  فيما يتعلق بالتصميم و علبة الهاتف و بعض الملحقات حيث يأتي باللون الذهبي في المحيط المعدني واللون الأحمر في المناطق الزجاجية من هيكل الهاتف على غرار درع الشخصية الأحمر.   وبالإضافة لذلك يأتي شعار الرجل الحديدي خلف الهاتف، أما بخصوص علبة هذه النسخة فستكون مختلفة بشكل كبير عن علبة الإس 6 إيدج العادية بحيث أنها أكبر حجماً و تحمل شعار iron man.   و تأتي نسخة الرجل الحديدي داخل علبة حمراء مع  شاحن لاسلكي يأخذ مظهر المغناطيس الكهربائي الموجود في صدر الشخصية بالإضافة إلى غلاف حماية شفاف للهاتف.   يذكر أن سامسونج قالت بأن هذه النسخة المحدودة التي تتوافر بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت سيتم تسويقها أولاً في كوريا الجنوبية، ثم في الصين و هونج كونج خلال الشهر القادم دون أن تشير إلى إمكانية تسويقها في بلدان أخرى.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.