جرب نسيج الآن ...

التغريد اصبح مع الموسيقى من توتير

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 442 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلن موقّع توتير عن خدمة جديدة للمستخدمين تحت اسم ً أوديو كارد ً بالتعاون مع موقع ً ساوند كلاود ً لاضافة تغريدات موسيقية الى التايم لاين الخاص بهم مع إمكانية الاستماع إلى طائفة من المحتويات الصوتية اثناء تصفح سجلهم على الموقع.

وقال بيان من تويتر :  “سيكون بمقدور الكثير من الفنانين الموسيقيين والمبدعين مشاركة المحتويات الحصرية والفورية مع ملايين المستمعين على تويتر.”

في حين أعلن موقع ساوند كلاود نبا الشراكة الجديدة ، عبر الحساب الرسمي للموقع على تويتر .

وتعهد تويتر في البداية بتوفير محتويات صوتية من شركاء موقع ساوند كلاود ومنهم فريق كولدبلاي الغنائي وشركة ومجموعة وورنر ميوسك للموسيقى ومواقع اخبارية مثل صحيفة واشنطن بوست وشبكة سي.ان.انعم إمكانية إضافة شركاء أخريين لاحقاً.

ولم يوضح تويتر كيف سيتم تطوير الخدمة الجديدة لكنه اكد انها تتيح للموسيقيين فرصة نشر المقاطع الصوتية الحصرية.

ويجيء الاعلان عن الخدمة الجديدة لتويتر بعدما سبقها منافسون مثل أبل وغوغل إلى المنافسة في مجال التنزيل المباشر للموسيقى الذي يعد القطاع الاسرع نموا في سوق الموسيقى التي يهيمن عليها موقع آيتونز.  من مميزات الخدمة انها تعمل على أجهزة الهاتف العاملة  بنظام أندرويد أو نظام آبل. ولن يحول الاستماع إلى والموسيقى دون إمكانية مواصلة تصفح تغريدات تويتر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.