جرب نسيج الآن ...

الإيباد برو قادم ماهي مواصفاته!!

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 417 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
كثرت الإشاعات خلال الفترة الماضية عن نية شركة أبل طرح جهاز لوحي كبير المعروف إعلامياً بالإيباد برو ليكون النسخة الأكبر من الأيباد اير 2 الذي طرحته الشركة في أكتوبر الماضي .
وفي أخر هذه التسريبات نشر الموقع الياباني “ماك فان ” المتخصص بأخبار شركة آبل ما قال إنه مخطط الجهاز اللوحي تحت اسم  “آيباد أير بلس” ليكون مشابه لاسم الايفون 6 بلس على أن يبدأ إنتاجه في الربع الثاني من العام الجديد وسيتم إطلاقه في الفترة من شهر أبريل وحتى يونيو 2015.

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن عزم آبل الكشف عن “آيباد برو” هذا العام، ولكن الطلب الزائد على هواتف “آيفون” الجديدة دفع بالموعد إلى مطلع العام القادم.

أما عن المواصفات المرتقبة للجهاز بحسب الرسم الوارد من الموقع الياباني فإنه سيأتي مع شاشة مقاسها 12.2 بوصة بخلاف التسريبات السابقة التي ذكرت أن “آيباد برو” سيقدم شاشة بقياس 12.9 بوصة و سيأتي بطول يبلغ 305.31 ملم، عرض 203.9 ملم و بنحافة تصل لـ 7 ملم، وسيعمل بمعالج الجيل القادم A9 بدلا من معالجات A8X كما أشيع سابقا. ويحمل أربعة سماعات خارجية لتحسين صوتيات الجهاز .

وكانت سامسونج الكورية قد سبقت ابل وقدمت تابلت بنفس حجم الشاشة تحت اسم Galaxy Note/Tab Pro في نهاية العام الماضي ومطلع العام الجاري وسيأتي جهاز الإيباد ايربلس بعدما غيرت أبل من سياستها وأنتجت هواتف آيفون جديدة بأحجام كبيرة لأول مرة مثل هاتف آيفون 6 بشاشة 4.7 بوصة وهاتف آيفون 6 بلس بشاشة 5.5 بوصة.

وفي سياق متصل كشف تقرير الموقع الياباني أيضًا أنّ أبل تُخطط للكشف عن الجيل الرابع من جهازها اللوحي المُصغّر باسم آيباد ميني 4 في 2015 مع مُعالج أبل A8X وتصميم نحيف مُشابه لتصميم آيباد آير 2. وأضاف التقرير أنّ أبل ستتوقف عن بيع آيباد ميني وآيباد ميني 3 عند إطلاق الجيل الرابع وتقتصر على بيع آيباد ميني 2 وآيباد ميني 4 فقط.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.