جرب نسيج الآن ...

الأجهزة التكنولوجية المفضلة لدى المرأة العاملة وربة المنزل

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 909 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تختلف الأجهزة التكنولوجية المفضلة لدى المرأة باختلاف هواياتها وميولها، وعملها أيضاّ يؤثر على اختياراتها من المستلزمات التكنولوجية حتى الأساسية منها كالهواتف الذكية والحواسب المحمولة.

فربة المنزل تفضل أجهزة معينة لتساعدها بمهمات يومها داخله، في حين تفضل المرأة العاملة الأجهزة التي تسهل من عملها بكل متطلباته، وبينما تحب المرأة المهتمة بالموضة أن تستخدم التكنولوجيا لتساعدها على متابعة كل جديد، تفضل الرياضية الأكسسوارات التكنولوجية المرتداة والتي تسهل عليها متابعة نشاطها الرياضي وحميتها الغذائية.

واليوم نستعرض لكِ الأجهزة التكنولوجية التي تفضلها كل من ربة المنزل والمرأة العاملة.

bestec6

ربة المنزل: تحب ربة المنزل الأجهزة التكنولوجية التي تنظم من بيتها وتضفي عليه لمسات جديدة ومحتلفة، بالتأكيد تملك كل الأجهزة المنزلية الحديثة ولكن اليوم نستعرض لكِ بعض الأجهزة التي تستتخدمها كديكورات جميلة لمنزلها.

Back Talk: هذا الجهاز الأنيق الذي يصلح كقطعة ديكور مبهرة على شكل الهاتف التقليدي ذي السماعة، يعمل كشاحن للهاتف، مستقبل للمكالمات، كما يسمح لكِ بوضع الهاتف بتصفح الإنترنت والألعاب أيضاً.

Botanicalls Smart Plant Watering System : تهتم ربة المنزل بتزيين منزلها بالنباتات الخضراء المريحة للعين، وللعناية بالنباتات يجب عليها اقتناء هذا الجهاز الذكي الذي يتصل بالنبات ليحسب مدى جفاف أليافه وحاجته للماء، فيقوم الجهاز بإرسال تنبيهات إلى هاتفك الذكي أو تغريدات إلى حسابك على تويتر.

Polaroid Z2300 Instant Print Camera: هذه الكاميرا الرائعة تقوم بتصوير لقطاتك الحميمية مع عائلتك ومن ثّم يمكنك تعديلها بالعديد من الفلاتر المماثلة لتلك الموجودة على شبكة إنستغرام، ثم طبعها مباشرة عبر الكاميرا المزودة بطابعة خاصة للصور، كما يمكنك تحميل الصور على حاسبك أو نشرها مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

المرأة العاملة: للمرأة العاملة متطلبات خاصة تساعدها في عملها سواء كان بالمكتب أو من داخل المنزل على الإنترنت، وهناك الكثير من الأجهزة إلى جانب الأساسية منها مثل الحاسب المحمول والأجهزة اللمسية والهاتف الذكي، نستعرض لكِ اليوم بعضاً منها.

Verilux HappyLight: إذا كنتِ تقضين ساعات العمل الطويلة في المكتب الخانق أو داخل المنزل ولا تملكين الاستمتاع بضوء النهار، هذا المصباح السحري هو الأفضل لكِ فهو ليس مصباحاً عادياً بل عبارة عن خلايا ضوئية تماثل ضوء النهار تضيء لكِ منزلك أو مكتبك بشكل يماثل ضوء النهار الخارجي، كما أنها تساعد على التركيز وإطلاق طاقات الإبداع وتحسين المزاج وزيادة الطاقة كما تقول الدراسات.

Boogie Board LCD Writing Tablet: هذه الشاشة يمكن يمكن الكتابة عليها بخط يديك عبر القلم الخاص بها لتسجيل ملحوظاتك السريعة أو إعداد قوائم بما يتوجب عليكِ فعله، أو تنظيم عملك وأوقاتك، مفيد جداً للمرأة العاملة التي تحب آخذ ملحوظات سريعة أثناء عملها.

Kindle Paperwhite: على عكس الأجهزة اللوحية، يعمل Kindle Paperwhite على تسهيل القراءة بشاشته الواضحة للعين التي تنضبط إضاءتها تلقائياً حسب وجودها في الظلام أو أسفل ضوء الشمس المباشر، كما تصمد بطاريته لوقت أطول بكثير، ويتصل اللوح الذكي بشبكة الواي فاي أيضاً. ويمكن تخزين ما يقارب ألف كتاب عليه.

bestec5 bestec4 bestec3 3ajaj1 bestec2

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.