جرب نسيج الآن ...

الآن يمكنكم التحكم في سياراتكم الفولكس فاجن عن طريق ساعات آبل

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 505 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تصدر شركات السيارات بالتدريج تطبيقات لساعات آبل الذكية ، مع انضمام فولكس فاجن الآن لقافلة الشركات التي دخلت هذا المجال بعد شركتي BMW وبورشه . وأطلقت فولكس فاجن علي التطبيق اسم Car-Net الذي يمكن من فتح السيارة وغلقها عن بعد عن طريق الساعة بجانب فحص حالة الأبواب والنوافذ وفتحة السقف سواء بفتحها أو غلقها.

ومن بين المزايا الأخري لهذا التطبيق خرائط لموقع السيارة الحالي مع اتجاهات السير أو القيادة مع القدرة علي التحكم في ألة تنبيه السيارة والأضواء مع امكانية استلام تنبيهات علي الساعة عن سرعة السيارة ومراقبة السائقين من قبل أسرهم وذلك في حال قرر أحد الشباب في الاسرة أخذ السيارة في نزهة للخارج. وسيمكن لملاك فولكس فاجن بمحرك TDI ديزل وبنزين فيمكنهم فحص مستوي الوقود في سياراتهم بينما من يقودون السيارة الكهربائية e-Golf فسوف يمكنهم مراقبة شحن البطارية الحالي ومدي التنقل المتبقي للسيارة مع إيقاف أو تشغيل مزايا التحكم في المناخ.

وسوف يستخدم هذا التطبيق في مستويات تجهيز مختارة من موديلات 2014 التي تشمل سيارات بيتل و CC و إيوس وجيتا وباسات وتيجوان وجميع مستويات التجهيز لموديلات 2015 لجولف وجولف GTI وجولفR وجولف سبورت واجن وe-Golf.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.