جرب نسيج الآن ...

احدث الهواتف الذكية من نوكيا يظهر بانتهاء 2015

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1083 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تناولت الأخبار التكنولوجية خبر طرح احدث الهواتف الذكية من نوكيا بانتهاء عام 2015، حيث لا يمكن للشركة طرح أي هواتف جديدة حتى هذا الوقت.

وذكرت أخبار احدث الهواتف الذكية من نوكيا أن العلامة التجارية لها تعد أكثر علامة ذات قيمة في سوق الهواتف المحمولة والأجهزة النقالة، ولكن بعد صفقة الاستحواذ عليها، لم يعد بإمكانها دخول سوق الهواتف الذكية تحت اسم “نوكيا” إلا بعد نهاية عام 2015، ولكن مع بداية عام 2015 سيكون بإمكان نوكيا صناعة هاتف تحت اسمها الشهير ليطلق بنهاية نفس العام.

وفي سياق متصل، كانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت عن الاسم الجديد الذي ستستخدمه مع أجهزة لوميا القادمة، حيث قامت باستبدال العلامة التجارية السابقة Nokia، وقامت بتغييرها إلى Microsoft مع شعار الشركة، وكانت معلومات غير رسمية بشكلٍ كامل قد تحدّثت عن هذا التغيير الذي ظهر ضمن منشور داخل صفحة نوكيا الخاصة بفرنسا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لإعلام المستخدمين بأن الصفحة بانتظار رسالة تغيير اسم الصفحة إلى Microsoft Lumia.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.