جرب نسيج الآن ...

إل جي تقدم مولودها الجديد Flex2 إلى عالم التكنولوجيا

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 365 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

وسط ترقب الكثيرين من عشاق عالم التكنولوجيا، خرجت إل جي لتُعلن رسميًا إطلاق هاتفها المرن الجديد LG Flex2، اقرأ المزيد.

 

 

أعلنت اليوم، شركة إل جي، في مؤتمرها الصحفي، المقام على هامش معرض CES 2015، عن إطلاق هاتفها المرن LG Flex2.

كانت التوقعات قد أطلقت العنان لمخيلتها حول إمكانيات الهاتف، وجاءت تصريحات الشركة في المؤتمر الصحفي لتوافق تلك التوقعات، حيث يتميز بشاشة P-OLEDبمقاس 5.5 بوصة، والتي تُعد أصغر حجمًا من الجيل السابق “LG Flex”.

كما يتميز الجيل الجديد من LG Flex، بطبقة حماية خاصة من شركة إل جي، والتي أوضحت أنها أقوى 20% من طبقة حماية جوريلا 3، كذلك يختلف الهاتف الجديد عن سابقه من حيث التصميم، فقد قللت الشركة إنحناء الهاتف لتسهيل استخدامه وحمله.

يعمل Flex2، المنضم حديثًا إلى عالم التكنولوجيا، بنظام أندرويد 5 lollipop، فيما أوضحت الشركة أنه مزود بمعالج Snapdragon 810 ثماني النواة 64bit، مُشيرة إلى أنه أحدث وأقوى معالج تم تصنيعه من قبل شركة كوالكم، كما يتوفر بالهاتف بموديلات تختلف بين 2 و3 جيجابايت RAM.

بينما تتشابه كاميرا LG Flex2، مع كاميرا هاتف LG G3، حيث يحتوي الجهاز على كاميرا 13 ميجابكسل مزودة بفلاش مزدوج، وOIS و Laser Autofocus، فيما تتميز الكاميرا الأمامية للهاتف بخاصية تمكن المستخدم من التقاط الصور تلقائيًا بمجرد تحريك يديه.

على الجانب الآخر، تستعد شركة LG، للإعلان عن تليفزيونات LED بجودة الـ4K، حيث صرحت الشركة أن تلك التليفزيونات ستتميز بتقنية Quantom Dot، إلى جانب عرضها بأسعار مناسبة للمستهلكين.

كما أوضحت الشركة أنها ستقدم تليفزيوناتها الجديدة إلى عالم التكنولوجيا باسم “ColorPrime”، مُشيرة إلى أنها ستتمتع بتقنية Wide Color LED، لمنح المستخدم ألوان أكثر عمقًا ووضوحًا.

ويبدو أن شركة إل جي، تنوي الدخول في منافسة شرسة مع مثيلتها سامسونج، خلال معرض CES 2015- الذي سيُعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير الجاري- وذلك بتقديمها ثلاث شاشات.

تحمل الشاشة الأولى اسم LG 34Um67، وتتمتع بأبعاد 21:9، إلى جانب دعمها تقنية AMD FreeSync، وذلك رغبة من إل جي في منح المستخدم تجربة فريدة، وخاصة لعشاق الألعاب.

أما الشاشة الثانية، فتحمل اسم LG 34UC97، وتستهدف بها الشركة، المصورين المحترفين ومصممي الجرافيك، بينما تحمل الشاشة الثالثة اسم LG 34UC87M، وهي موجهة لكافة الفئات والأغراض، وخاصة سوق البورصة، حيث تتيح سهولة العرض المتعدد.، فيما تتميز الشاشتان، بتصميمهم المنحني، ودرجة وضوح 1440×1440، وزاوية مشاهدة واسعة جدًا.

وفي مفاجأة أخرى، ينتظر عالم التكنولوجيا إنضمام فرد جديد من عائلة إل جي، حيث أنه من المنتظر أن تُعلن الشركة عن شاشة سينما رقمية تصل درجة وضوحها إلى 4096×2160 بكسل.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.