جرب نسيج الآن ...

إقبال على حجز ساعة أبل ونفاذ النسخة الذهبية منها

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 428 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
بدأ يوم أمس الحجز المسبق لساعة أبل الذكية الجديدة، أبل ووتش، في تسع بلدان حول العالم ويستمر حتى الرابع والعشرين من هذا الشهر على أن ينتشر لاحقاً لبقية دول العالم و قد قوبل هذا الطرح للساعة بإقبال أكثر من جيد من الزبائن .
وبالرغم من أن الحجز عبر موقع “ابل” لم يكن بالمرونة الكافية بسبب الإقبال الكثيف على الدخول عليه للحجز فقد نفذت بعد ساعات من بدء الحجز بعض الإصدارات الخاصة بالساعة الذكية، فيما تراكمت الحجوزات على الإنترنت حتى يونيو المقبل حينما تتيح “ابل” الحجز من جديد، كما ذكر موقعها.
ومن الصعب الجزم بأن نفاد الوحدات بسبب الإقبال الواسع على الساعة الجديدة أم بسبب قلة الانتاج من أبل لهذه الوحدات  لعدم توفر المكونات اللازمة لتصنيعها كما تردد سابقاً.
كما تم حجز جميع وحدات الإصدار الذهبي الأعلى سعراً من الساعة  رغم سعرها العالي وخاصة في الصين، حيث لم تزد فترة إتاحتها للحجز على ساعة واحدة لتنفذ كافة الوحدات المعروضة.
ولم يتضح حتى الآن عدد الوحدات التي حجزت للبيع من الساعة الذكية في الدول التسع التي طرحت بها وهي والولايات المتحدة والمملكة المتحدّة وهونج كونج واليابان وأستراليا وكندا وألمانيا وفرنسا بالإضافة للصين.
ويبدأ سعر ساعة “أبل” الرياضية من 349 دولارا، في حين أن سعر نسختها العادية 549 دولارا في الولايات المتحدة، وهناك نسخة مطعمة بالذهب عيار 18 يتراوح سعرها بين 10 و17 ألف دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.