إطلاق ً غلاكسي نوت ايدج ً في كوريا

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1234 لاتعليقات

قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتفها الجديد جلاكسى نوت ايدج  ذو الشاشة المنحنية ذات التصميم المختلف فى كوريا الجنوبية موطن تصنيعه  وتم إطلاقه من خلال شركة “SK Telecom” الكورية ثم لاحقاً سيتم إطلاقه في بقية الشركات ويعتبر البلد الثاني الذي يطرح به بعد أن تم طرحه في اليابان منذ وقت سابق من هذا الشهر.

 

ويباع بسعر 1016 دولار ويتم شحنه بطرق مختلفة وذلك نظرًا للتعقيد في تصنيعه فهو يأتي بشاشة منحنية تميزه عن غيره من الجوالات.

والهاتف يشبه إلى حد كبير هاتف جلاكسى نوت 4، ولكنه مزود بشاشة منحنية عالية الدقة على الجهة اليمنى والتى تتيح الوصول السريع إلى التطبيقات والإخطارات، والكاميرا، كما يمكن استخدامها كشريط قياس وأشياء أخرى.

وجدير بالذكر أن الهاتف يأتى  بمعالج سنابدارجون 805 رباعى النواة 2.7 جيغا هيرتز ويأتي بذاكرة وصول عشوائي 3 جيغابايت، وبطارية 3000 مللي أمبير في الساعة، وشاشة 5.6 بوصة سوبر AMOLED وحافة بدقة 160 بكسل، وكاميرا خلفية 16 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية 3.7 ميجابيكسل، وقلم فائق الحساسية وتقنية توفير الطاقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.