إطلاق تطبيق Peeple لتقديم نصائح للأصدقاء بدلا من تقييمهم

. أخبار التكنولوجيا 763 لاتعليقات

كشف مؤسسو تطبيق Peeple أنهم يستعدون لإطلاق التطبيق مرة أخرى غدا الاثنين، حيث كان تطبيق Peeple قد أثار ضجة كبيرة عقب ظهوره، خاصة أنه يهدف إلى تقييم الناس والمستخدمين الموجودين عليه، إلا أن المؤسسيين قالوا إن النسخة الجديدة من التطبيق جيدة إلى حد ما.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى فقال مؤسسو التطبيق: “الناس تعتبر peeple تطبيقا مفيدا، فهو الآن يدور حول النصائح والتوصيات بدلا من تقييم الناس”، كما تم تحسين الأمن والخصوصية الخاصة بالتطبيق، حيث يتيح فقط للأشخاص المشتركين فى التطبيق كتابة نصائحهم حول ما ينبغى أن يكون عليه الآخرون، وتتيح لهم أيضا عرض التوصيات التى تناسبهم على ملفاتهم الشخصية، وهو ما يعد أفضل بكثير عن فكرة التطبيق الأساسية الخاصة بتقييم الناس.

وكشف مؤسسو التطبيق عن وجود ميزة جديدة تعرف بـThe Truth License والتى سيتم إطلاقها الشهر المقبل، والتى تتيح للمستخدمين رؤية كل شىء سواء كان جيدا أو سيئا عن جميع مشتركى التطبيق سواء أحبوا ذلك أم لا، وحتى الآن لم تظهر أى تأكيدات حول هذه الميزة.. فربما يتم استخدام اسم هذه الميزة لإغراء المستخدمين إلى هذا الاعتقاد المدفوع الذى سيفتح لهم الحقيقة أو بعض الأسرار عن أشخاص آخرين فى التطبيق، وهو الهدف الذى كان يسعى إليه Peeple منذ البداية، ولكنه الآن سيكون مدفوع الثمن.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.