جرب نسيج الآن ...

أول تسريب لتصميم هاتف سوني اكسبريا زد ٤

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 551 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
مع عملية القرصنة التي تعرضت لها شركة سوني بيكتشزر والمتهم الرئيسي بها كوريا الشمالية انتشرت كثير من الأخبار والتسريبات خاصة عن أفلام الشركة المنتجة قبل عرضها في دور السينما .
ويبدو أن هذه التسريبات وصلت إلى المنتجات التي تنوي سوني طرحها بالعام المقبل وأكثر ماتنوي الشركة طرحه هاتف  سوني اكسبريا زد 4 المتوقع الإعلان عنه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية والمؤتمر العالمي للمحمول 2015 في الأشهر القليلة المقبلة.
فقد انتشرت صور للهاتف المرتقب يبدو أنه تم الحصول عليها من مراسلات بالبريد الالكتروني تمت داخل الشركة عن احتمال  عرض الهاتف في فيلم جيمس بوند الجديد الذي تنوي الشركة إنتاجه والذي تم تسريب قصته منذ عدة أيام.
بحسب التسريب من المحتمل أن الهاتف سيأتي في أحجامٍ مختلفة وإذا كان هذا التصميم حقيقي فإنه يتماثل كثيرًا مع معظم هواتف سوني إكسبيريا السابقة، في حين كان يتوقع البعض أن تأتي سوني بشيءٍ مُختلف تمامًا وطبعاً لا يمكن إهمال مثل هذه التسريبات إلى حين صدور شئ رسمي حول هذا الجهاز .
والجدير بالذكر أن مكتب التحقيقات الفيدرالية في الولايات المتحدة  FBI أكد على أن “كوريا الشمالية هي المشتبه به الرئيسي في اختراق سوني”.
فبحسب بيان المكتب  “لاحظ مكتب التحقيقات الفيدرالي التداخل الكبير بين البنية الأساسية التحتية المستخدمة في هذا الهجوم وغيره من الحوادث الخبيثة على الإنترنت التي تم عزوها إلى كوريا الشمالية”.
كما أن الأدوات المستخدمة في اختراق سوني تتشابه مع التي اُستخدمت من قبل في عملية اختراق تم تنفيذها من داخل كوريا الشمالية ضد البنوك والشبكات الإعلامية في كوريا الجنوبية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.