جرب نسيج الآن ...

أخبار أندرويد تؤكد: أجهزة وير لن تتوافق مع “آي أو إس” وماك

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 428 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت جوجل في أخبار أندرويد أن الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء سواء ساعات أو أساور العاملة بنظام تشغيلها “أندرويد وير”.


ولذلك لن تتوافق مع نظامي التشغيل النقال والمكتبي الخاص بأبل “آي أو إس” و”ماك” على الأقل خلال العام الجاري.

لكن جوجل قالت إنها ستواصل جهودها لجعل أجهزة وير أخبارأندرويد تعمل على كافة المنصات النقالة الرئيسية، في مسعى من الشركة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من المشترين الراغبين في إقتناء أجهزة أندرويد وير ويملكون هواتف ذكية لا تعمل بمنصة أندرويد، بحسب ما ورد في موقع “9 تو5 ماك” المختص بالأخبار التقنية و أخبار أندرويد.

ولا يعد هذا الأمر صعباً على شركة جوجل، فسبق وأن جعلت نظارتها الذكية “جوجل جلاس” تعمل مع أجهزة “آي أو إس” بسلاسة، ومن ناحية أخرى، جوجل مضطرة للتسريع في هذا الأمر لتوسيع شعبية أجهزتها من “أندرويد وير” وبالتالي زيادة إيراداتها وجاء هذا اليوم الخميس في أخبار أندرويد، لاسيما وأن مايكروسوفت أطلقت ساعتها الذكية اليوم للبيع رسمياً وهي متوافقة مع كافة المنصات.
وفي أهم الأحداث التكنولوجية عن أخبار أندرويد فإن مبيعات أبل تفوقت على سامسونج في كوريا الجنوبية.

وبالرغم من إمتيازات أندرويد فقد تفوقت أبل على سامسونج في عقر دارها من ناحية عدد الطلبات المسبقة لهاتفيها الجديدين “آي فون 6″ و”6 بلس” في كوريا الجنوبية قبل طرحه بالأسواق الجمعة المقبل، وفي أخبار أندرويد إذ بلغ الإقبال على آي فون 100 ألف طلب مسبق، بينما بلغ عدد الطلبات المسبقة لجهاز سامسوغ الـ”تابليت “جالاكسي نوت 4” نحو 30 ألف طلب فقط.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.