أحدث الأجهزة الذكية المضادة للماء تطلقها “شركة سونى”

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 977 لاتعليقات

طلقت شركة “سونى” المتخصصة فى صناعة الأجهزة الذكية حول العالم، أحدث هواتفها الذكية “Xperia M2 Aqua” للأشخاص الذين يرغبون في حمل هاتف بحجم متوسط، يحتوى على شاشة بحجم 4.8 بوصة.

ويدعم  Xperia M2 Aqua  أحدث  إصدرات الأجهزة الذكية  خاصية العمل على شبكات الجيل الرابع  G4،  كما سيطرح بسعر مناسب وفي متناول الجميع هذا حسب ما أعلنت الشركة، وهو ما يتوافق تماماً مع إستراتيجية سوني موبايل التي تتيح لمستخدميها إقتناء الهواتف الذكية المقاومة للماء  وبإمكانيات عالية وكفاءة كبيرة بأقل الإسعار.

هذا وقد أعلنت شركة “سونى” من خلال بيان صادر عنها، أن الهاتف يتضمن  تقنية الوضوح الفائق (QHD) وكاميرا 8 ميجابكسل،  بالإضافة إلى مستشعر الصور Exmor RS للهاتف وحجم الشاشة والكاميرا  بالإضافة إلى خاصية المقاومة للماء والغبار.

ويأتي أحدث الأجهزة الذكية  “Xperia M2 Aqua” مزوداً بشاشة “QHD” وهى كبيرة وواضحة والتى بدورها تمنح المستخدم تقنية IPS زاوية مشاهدة متميزة إلى جانب ألوان دقيقة، وهذه التجربة يبرز جودة الصنع الذى تقدمه شركة “سونى” لعملائها.

كذلك تم التصنيع بنفس الخبرة التي قدمت تقنيات التلفاز من Sony،  وبنفس تقنية LTE  فائقة السرعة، حيث تبدو الأشياء بشكل لا يضاهى،  ومع شاشة عالية الدقة مقاس 4.8 بوصة بمسح تقدمي بدقة 540×960 للحصول على صور فائقة الوضوح بدون أي حواف مهتزة.

ومثلة مثل  كافة الأجهزة الذكية لشركة  سوني المميزة، فأن هاتف Xperia M2 Aqua  يتميز بأعلى درجات الجودة من خلال إطاره المعدني المتقن الصنع،  وزر الطاقة المصنوع من الألومونيوم من Sony.  هذا بالإضافة إلى أنه تم منح Xperia M2 Aqua  تصنيف IP وفقاً للمواصفتين 65/68، وهذا المقياس يحدد مستويات مقاومة الجهاز لكل من الغبار (وفقاً للمواصفات والماء وفقاً للمواصفة IPx5 حيث أن جهاز Xperia M2  محمي من رذاذ الماء المتطاير وأيضاً ضد الغمر تحت الماء،  وبفضل خاصية مقاومة المياه الذى يميز Xperia M2 Aqua  عن باقى الأجهزة الذكية لكافة الشركات المتخصصة بمجال هواتف المحمول فأنه يُمكن المستخدم من إلتقاط صور ومقاطع فيديو في عمق 1.5 متر تحت الماء العذب غير المالح  لمدة 30 دقيقة  لكن بشرط إحكام غلق كافة أغطية منفذ micro USB وفتحة micro SIM وفتحة بطاقة الذاكرة.

وفى سياق متصل قد تم تدعيم الهاتف بمعالج Qualcomm® Snapdragon”  “400 بسرعة 1.2 جيجا هرتز رباعي المراكز القوي،  والذي  بدوره يضمن للمستخدم أفضل أداء وسرعة دون إستهلاك الطاقة من البطارية، مما يعني أن كل مركز يتم تشغيله وإيقاقه بشكل مستقل وبذلك يحصل المستخدم على كمية الطاقة التي يحتاجها عند اللزوم دون إهدارها.

جدير بالذكر أن أحدث إصدارات شركة سونى “Xperia M2 Aqua”  يتميز بتصميمه الأنيق وإمكانياته الرائعة وحجمه المناسب،  حيث صمم خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون في حمل هاتف بحجم متوسط و يتمتع بإمكانيات متميزة ومتطورة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.