جرب نسيج الآن ...

أبل تعمل على تصميم موديل نسائي لهاتف “أيفون 6”

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 658 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعمل شركة ” آبل” على تصميم موديل مصغر لأيفون – 6 بحجم 4 بوصات لكي تسعه يد امرأة بكل سهولة

أفاد بذلك موقع ” Feng.com ” الصيني نقلا عن مصادر له في الشركة، وقال إن الموديل الجديد من شأنه أن يحل محل “أيفون 5 سي” الذي تم إطلاقه العام الماضي.

ويعيد الموقع إلى الأذهان أن حجم ” أيفون – 6″ العادي هو 4.7 بوصة، فيما بلغ مقياس ” iPhone 6 Plus” الذي تم الكشف عنه منذ بضعة أشهر 5.5 بوصة، ومن غير المعروف متى يتوقع الكشف عن “أيفون ” جديد لأن الساعة الذكية “ووتش” هي التي أعلن أنها سيكشف عنها بعد ” أيفون – 6″.

ولم تذكر الشركة أية مواصفات أخرى لـ”أيفون” النسائي القادم، ولم يستبعد الخبراء أن يحل محل “أيفون 5 سي” داخل الجسم البلاستيكي الذي يتوقف إنتاجه في منتصف العام القادم. ومن المعتقد أن “أيفون 5 سي” خيب آمال المستخدمين الذين توقعوا أن يمتلك وظائف أكثر. وإنهم فضلوا عليه “أيفون 5 أس” الذي يتصف بتعدد الوظائف. وحسب الدراسة التي أجرتها شركة ” CIRP “فإن حصة “أيفون 5 سي” تعادل 27 % فقط ضمن مبيعات “أيفون” كلها. فيما بلغت حصة “أيفون 5 أس” 59% منها.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.