جرب نسيج الآن ...

آيفون 6 المزوّر يغزو أسواق الصين

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 599 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

رغم أن شركة “آبل” لم تؤكد أي تفاصيل حول هاتفها “آيفون 6″ فإن هذا لم يمنع ظهور نسخ مقلدة من الهاتف في الأسواق.

 

كان مستخدمو محرك البحث الصيني “ويبو” قد رصدوا عددا من الهواتف المزورة التي تدعي مواقع مثل “تابو باو” للتكنولوجيا أنها الجيل الجديد من “آبل”.

ويتماشى الهاتف المزور مع العديد من الشائعات حول الجهاز الجديد لـ”آبل”، لكنه بطبيعة الحامل يعمل بنسخة من نظام التشغيل مفتوح المصدر “أندرويد” بدلا من iOS، وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويبلغ سعر الهواتف المزورة التي يتم الإعلان عنها 32 دولارا (120 ريالا سعوديا).

جدير بالذكر أنه قد تسربت العديد من الصور على الإنترنت لما ادعى البعض أنه هاتف “آيفون 6″ حيث يظهر فيها بشكل أرفع وحواف دائرية وشرائط بيضاء مميزة في الظهر.

إلا أن وكالة أخبار يابانية ادعت أن الهاتف الجديد سيكون مختلفا تماما ويمكن أن يكون بشاشة مقوسة، مضيفة أن الصور المسربة يظهر فيها العديد من العيوب مثل الأزرار التي لا يبدو شكلها مناسبا والشاشات المليئة بالعيوب، موضحة أن سبب ذلك هو أنها نماذج غير منتهية وأن النسخة الأخيرة ستكون بزجاج مصقول في مكان الشرائط البيضاء الموجودة في الظهر.

ومن المتوقع أن تطلق “آبل” جهازين هذا العام أحدهما بشاشة 4.7 بوصة والثاني 5.5 بوصة إلا أن محللين كشفوا عن وجود مشاكل لدى الشركة في صناعة جسم الهاتف والشاشة وأنها ستكتفي بإطلاق النسخة ذات الشاشة الصغيرة أولا في سبتمبر المقبل مع تأجيل الجهاز الآخر لحين حل المشكلات الإنتاجية.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.