برنامج ترجمة الافلام الاجنبية الى العربية تلقائيا للكمبيوتر اخراصدار from technooapp's blog

برنامج ترجمة الافلام الاجنبية الى العربية تلقائيا للكمبيوتر


يمكنك تحميل برنامج لترجمة الأفلام الأجنبية والمسلسلات التركية إلى اللغة العربية بشكل مجاني،بشكل مفصل من خلال هذا الموضوع.


شرح عام عن برنامج لترجمة الأفلام الأجنبية :



 

يمكنك البحث عن البرنامج والذي يقوم بترجمة الأفلام بشكل تلقائي بدون البحث عن ملف الترجمة على الانترنت، ويمكن تقديم البرنامج مع كافة الإضافات والخيارات التي يوفرها بشكل مميز من خلال العديد من اللغات حيث يمكن ترجمة الأفلام والفيديوهات الهندية إلى اللغة العربية بشكل تلقائي.


يمكن تحرير البرنامج ترجمة الأفلام الأجنبية والمسلسلات التركية إلى اللغة العربية، حيث يتوفر في البرنامج ميزة التدقيق الإملائي، وكذلك فإن واجهة البرنامج تتميز بأنها منظمة بشكل جيد، وهو ما يجعل من البرنامج سهل في التعامل ويصبح الأمر سهل وغير معقد، ويمكنك أن تقوم بترجمة الأفلام الهندية إلى اللغة العربية بشكل تلقائي.

برنامج ترجمة الافلام الاجنبية الى العربية تلقائيا للكمبيوتر


كما أن برنامج لترجمة الأفلام الأجنبية والمسلسلات التركية إلى اللغة العربية يساعدك في إنشاء ترجمة للأفلام الأجنبية إلى أي لغة ترغب بها، ويمكنك أن تقوم بترجمة الأفلام الألمانية إلى العربية، كما يمكنك أن تقوم بتحرير سطر الترجمة والتحكم في وقت ظهور الترجمة على الفيلم بشكل دقيق والتحكم فيها من حيث نوع الخط ولون الخط وحجم الخطوط، وكذلك المساعدة في إنشاء ملفات الترجمة للأفلام والفيديوهات المفضلة، كما يمكنك تعديل ملفات الترجمة غير المتزامنة والتي يوجد فيها أخطاء.


مميزات برنامج لترجمة الأفلام الأجنبية والمسلسلات التركية:


يمكنك ترجمة أي فيلم أو مقطع فيديو إلى اللغة العربية بشكل تلقائي، حيث يدعم برنامج لترجمة الأفلام الأجنبية والمسلسلات التركية إلى اللغة العربية ترجمة الأفلام إلى أكثر من 35 لغة.

يمكنك تحرير ملفات الترجمة وضبط الوقت وتعديل الخطوط الصغيرة وتغيير لون وحجم الخطوط للترجمة.

يمكنك إنشاء وصنع ملفات الترجمة للأفلام ومقاطع الفيديو الأجنبية بشكل سهل.

يدعم جميع ملفات الترجمة.

حجمه صغير جداً ومتوفر مجاناً لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب.


برنامج ترجمة الافلام الاجنبية الى العربية تلقائيا للكمبيوتر


Previous post     
     Blog home

The Wall

botox dermalfillers
Sep 19 '20
We also follow up our client to ensure that they product was rightly administered and also to make sure there are no health issues. Our qualified staffs are always ready to give you the best advice on which product is best for you for best results. If you are looking to buy Botox-dermalfillers then you are at the right place . Placing your first order will be the start of a long term business with our reputable shop.

Contact us:

Phone: +(38) 073 011 6411

Webmail: [email protected]

E-mail: [email protected]

Website :https://botox-dermalfillers.com
We also follow up our client to ensure that they product was rightly administered and also to make sure there are no health issues. Our qualified staffs are always ready to give you the best advice on...See more
You need to sign in to comment

Post

By technooapp
Added Sep 16 '20

Rate

Your rate:
Total: (0 rates)

Archives