تقديم احدث سيارات هيونداي 2024 from eroiu's blog

هيونداي ، واحدة من الشركات المصنعة للسيارات في العالم ، حيث بالبساطة في طويلة في صناعة السيارات وتقديمها مجموعة كبيرة من السيارات والمتطورة. تأسست شركة هيونداي في عام 1967 في كوريا الجنوبية ، 2011 ، ذلك الحين نمت وتطورت واحدة من أبرز اللاعبين في صناعة السيارات على مستوى العالم.


تعتبرها هيونداي بتصميمها الحديث والجذابة ، وتقديمها للتكنولوجيا المبتكرة والمزايا المتقدمة في سياراتها. الحروف هيونداي بمجموعة من الفئات ، أعراض من السيارات الاقتصادية الصغيرة وصولاً إلى السيارات الفاخرة والرياضية.


من بين السيارات التي تمنح هيونداي ، ذكر السيدان الشهيرة مثل "أكسنت" و "إلانترا" ، مشاهدة بأدائها والاقتصاد في استهلاك الوقود. كما توفر هيونداي أيضًا سيارات SUV المتعددة الاستخدامات مثل "توسون" و "توكسون" ، مشاهدة مساحة وراحة فائقة بالإضافة إلى إمكانيات القيادة القوية على الطرق المختلفة.


واحدة من أبرز النقاط القوية له. حققت سيارات هيونداي تقديراً عالميًا لأدائها في اختبارات السلامة والاعتادات. وهي عبارة عن مجموعة كبيرة مثل نظام التحكم في الاستقرار والمنظمة ووسائد وسائد

تشكيلة هيونداي 2024

تتكون تشكيلة هيونداي 2024 من السيارات الجديدة وسيارات الدفع الرباعي السيارات الكهربائية. هنا في ساحة انتظار السيارات الخاصة بـ Windham ، يمكنك العمل على المعلومات الخاصة بالموقع المعلوماتية الخاصة بهيئة العمل المعلقة من هيونداي. اختر ما يناسبك من سيارات Hyundai SUV الخاصة بمراجعة العروض الجديدة في بلينفيلد. عندما تقارن مبيعاته في تشكيلة هيونداي 2024 ، حيث أنه مناسب للمقارنة.


هيونداي أيونك 2024 

ما الذي يجعل تشكيلة سيارات هيونداي أيونك الكهربائية 2024 تحظى بشعبية كبيرة؟ لسبب واحد ، عوامل مثل مجموعة IONIQ 5. هناك عدد من الميزات التي تم تحديثها في IONIQ 6 الجديدة التي يجب مراعاتها ، والوقت الذي تم فيه البحث في البروليتاريا. إذا كنت مستعدًا للترقية إلى سيارة كهربائية جديدة ، فأرسل طلب IONIQ 5 أو حجز IONIQ 6 الجديد الآن.




ك  هيونداي كونا 2024 هي سيارةSUV مدمجة متعددة الاستخدامات. إنه يقدم شيئًا للجميع ، من طراز كونا SUV المتاحة إلى المتغيرات الهجينة والأداء المثيرة. يقدّر عشاق هيونداي كونيتيكت مجموعة متنوعة من زخارف كونا ...



أحد أكثر الخيارات شيوعًا في مجموعتنا هو 2024 Hyundai Tucson. بين خيارات محرك Tucson والأبعاد الداخلية ، ووفر سيارة Hyundai SUV في العملية في العملية لسائقي كونيتيكت الكثير ليحبوه. نظرة عامة على نقاط أسعار Tucson الجديدة وعروض الإيجار من خلال زيارة صالة العرض اليوم.



هيونداي سانتا في 2024 هي عنصر أساسي في تشكيلة هيونداي SUV. منذ ظهور النموذج الأصلي لأول مرة ، وجد المشترون أن التصميم الداخلي الداخلي لـ Santa Fe كل ما يبحث عنه. المعلومات والألعاب الرياضية الجديدة من هيونداي إلى مساحة في العملية. راجع خيارات أسعار سانتا في الجديدة في وكالة السيارات المحلية اليوم.



أكبر سيارة هيونداي SUV هي هيونداي باليسيد 2024. أبعاد سيارة Palisade ، 2024 ، مساحة أكبر للأثاث. حدد موعدًا لمحرك محرك Palisade لمعرفة سبب استحسان جميع مواصفات Palisade.



من العناصر الأساسية في تشكيلة هيونداي سيدان هي سوناتا 2024. تعد هيونداي سوناتا للجوال ونقاط الأسعار. المعلومات.



تجعل هذه السيارة جميع المناطق المشتركة في جعلها جميع أنواع السيارات المشتركة. إذا كنت ترغب في مقارنة عروض الإيجار والعروض الخاصة في إلنترا ، فتحدث اليوم مع موظفي أحد مبيعات هيونداي المركزية.



إذا اخترت سيارة هيونداي سانتا كروز 2024 ، فأنت تأخذ المنزل واحدة من أكثر السيارات الجديدة وتنوعًا في السوق. .بواسطة 2024 ، بواسطه ، بواسطه ، بواسطه تشيطين. في وسعك داخل مبنى هيونداي المحلي.



نتوفر ازيرا 2024 وشاشة عرض رأسية واضحة تعمل على تحديث السرعة وتحذر من اقتراب أو مغادرة المركبات وتساعد في الحفاظ على الممر والتحكم والتحكم في ثبات السرعة. حلول الليل ، ضبط ضبط الإضاءة المحيطة من 64 لونًا لضبط الحالة الخاصة بك. اخترنا اللون وكلمتي ، هل تبدو أنيقة! هناك مساحة واسعة للرأس والأرجل للركاب في الخلف. يمكن استيعاب ثلاثة أشخاص بسهولة تكون القيادة طويلة مصدر قلق. فتحة السقف البانورامية الأوتوماتيكية ، مثل البطانة العلوية مغطاة بقطعة قماش من جلد الغزال. إنه بالفخامة والنعومة عند اللمس ويمكنه استخدام مفتاح مناسب. توجد مساحة جيدة للأمتعة في Hyundai Azera النصب بسهولة وضع حقيبتين كبيرتين وحمولات صغيرة أخرى. إنه ليس الأفضل في كل معنى الكلمة.

سعر سيارة هيونداي أزيرا 2021 في الإمارات: يبدأ من 124.800 درهم إماراتي

وبلغ سعر الطراز من سيارة أزيرا التي اختبرناها 149،950 درهمًا إماراتيًا شاملاً القيمة ، القيمة ، المقدم من شركة الماجد للسيارات ما يلي.

ضمان 5 سنوات

باقة خدمة 3 سنوات / 50 ألف كم

تسجيل مجاني



هيونداي كريتا هي واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبية في السوق السعودي إليكم ما تبدو عليه سيارة هيونداي كريتا 2024 Facelift.

تعتبر Hyundai Creta واحدة من أكثر السيارات مبيعًا في السوق الهندي. يجب ، النموذج المنتهية ولايته متاح للخصم. هيونداي بالفعل نسخة جديدة لتحسين الوجه. فهي متوفرة فقط في الأسواق الإندونيسية والفلبينية. على الجانب الإيجابي ، لدينا الآن مراجعة بالفيديو لديناميكيات القيادة في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. تمت مشاركة مقطع الفيديو الجديد بواسطة AutoIndustriya.com على قناتهم على YouTube. دعونا نلقي نظرة فاحصة!


تصدّر الصورة في فريق يصنف من فئة المخلوقات 2024 Hyundai Creta Facelift بواجهة أمامية محدثة مع شبكة بنمط جوهرة وإضاءة LED كاملة. وهي تتبع اتجاه تصميم الجيل التالي من Hyundai "Sensuous Sportiness" (شوهد في توكسون و Venue الجديدتين). على الجانب الخلفي ، المؤسسة الحالية بإزالة الجزء الخلفي من المشروع. إلى جانب التصميم الخلفي القوي ، أضافت الشركة عجلات معدنية مقاس 17 بوصة وسقف أسود ومرايا سوداء.





هيونداي أكسنت 2024 المميزات لا يعزز الركوب أكثر من نظام المعلومات والترفيه عالي التقنية في المقصورة. إذا كنت تتواصل مع صديقك في مكالمة هاتفية أو تبحث عن قائمة التشغيل المثالية ، لم يكن توصيل هاتفك أسهل من أي وقت مضى.


مع هيونداي أكسنت ، ...


نظام صوتي تعمل باللمس مقاس 7 بوصات

Android Auto ™

Apple CarPlay®

6 مكبرات صوت

سيسمح لك بتسجيل صورك بالسلاسة في المعلومات والترفيه. ، يمكنك الرد على المكالمات وتصفح الموسيقى الخاصة بك وغير ذلك الكثير دون النظر إلى هاتفك. هل تريد استكشاف القنوات المختلفة؟ يحتوي على ملئات من قنوات الموسيقى والبرامج والبرامج الحوارية لتتمكن من تصفحها.


اختبر قيادة هيونداي أكسنت اليوم!

سانت لويس ، سانت لويس ، سانت لويس ، رويترز إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك زيارتنا اليوم ، سانت تشارلز هيونداي لمعرفة المزيد. لقد خدشت مراجعة Hyundai Accent لعام 2024 سطح ما يمكن لهذا الطراز القيام به.


يجب أن يكون شراء السيارة ممتعًا ، حتى عندما تتسوق بميزانية محدودة. هذا هو المكان الذي تظهر فيه هيونداي أكسنت 2024 في الصورة. لديهم معلومات جيدة و جيدة.


تحاول مراجعة هذه التفاصيل. تصدير السيارة.


بينما قد تميل بالفعل إلى انتظار مبيعات Hyundai Accent ، فإن MSRP القياسي هو بالفعل صفقة. يمكنك الحصول على عرض أسعار أو العثور على شخص ما للإجابة على خدمة الدردشة عبر الإنترنت.


سيارات السيدان الصغيرة

يعلم الجميع عن الأسعار. السؤال هو: هل تكسبها؟ احتلت هيونداي أكسنت 2024 المرتبة الأولى في فئة سيارات السيدان صغيرة الحجم من قبل الصحفيين وسائقي اختبار السيارات في US News and World Report.


بالإضافة إلى ذلك ، حصلت السيارة على أفضل تصنيف من حيث العدد 90/100 من جي دي باور. ربما هذا هو السبب في حصولها أيضًا على جائزة ALG للطباعة لعام 2024.


إطلاق المنفعة العامة من الدرجة الممتازة. هذه وصفة جيدة للنجاح.


تكاليف التكلفة والملكية

السيارة ذات السيارة ليست بحالة من الإطارات. تتماشى مع تكاليف الميزانية المحدودة. يبدو أن الاقتصاد في استهلاك الوقود جيد جدًا.


عند التحقق من حاسبة الوقود ، الطاقة الأمريكية ، الثابت ، الأرصدة ، أكسنت ، التحليل المالي مقارنة بالسيارات العادية. لذلك ، إذا كان المالك الجديد يستبدل مستهلكًا قديمًا للغاز ، فسيكون واضحًا. تُظهر حاسبة الطاقة دولار أمريكيًا على مدار فترة خمس سنوات.


لدى Hyundai برنامج صيانة مجدولة لمدة ثلاث سنوات يكون مجانيًا عند الشراء. هذا بالإضافة إلى أطول الضمانات المتاحة في مجال السيارات اليوم. يشمل أفضل ضمان في أمريكا تغطية مجموعة الحركة 5 سنوات و 10 سنوات مع حد أقصى من الأميال 60،000 و 100،000 على التوالي. حتى أن تغطية على جانب الطريق لمدة 5 سنوات بدون حد أقصى الأميال.


في الطول قانون Accent Limited اشتراكًا لمدة 3 سنوات في خدمات Blue Link القيّمة.



كونا 


سيحتوي سيأتي القادم من هيونداي كونا على مجموعة محدثة من تقنيات السلامة التفاعلي ، مع إضافات جديدة بما في ذلك ؛ المساعدة الذكية للحد من السرعة ، وشاشة الرؤية الرؤية العمياء ، والتحكم بدوره في التطواف على الملاحة ، ومساعد المسار ، ومساعدة القيادة على الطرق السريعة.


نظام المساعدة الذكي الخاص برمز السيارة سيكون متاحًا في المتغيرات الرئيسية.


الطلب من فئة الخمس نجوم الوسادة.


ماذا عن بطل Kona N الجديد؟

بنزين N؟ لا توجد فرصة. A Kona N Electric ..؟ الآن هذا غذاء للفكر.

، لا يمكن نقل ملكية الشركة المحلية للتعليق على الأمر.


ما تعلمناه في الأسابيع الأخيرة هو أن Hyundai لن تنتج بعد الآن موديلات N تعمل بالوقود ، مما يعني أن أي احتمال لسيارة Kona N الجديدة يجب أن تأتي ببساطة في شكل Kona N Electric - لا ifs ، أو لكن.


بالطبع ، يمكننا أن ننظر إلى Ioniq 5 N القادم للحصول على الإلهام من ذلك ، ونتوقع أن يكون أكثر رشاقة بكثير من مخرجات طراز N الحالية البالغة 206 كيلو واط / 392 نيوتن متر و 5.5 ثانية إلى 100 كيلومتر / الساعة.



تتنافس The Venue مع سيارات كروس أوفر صغيرة أخرى مثل Ford EcoSport و Nissan Kicks. في حين أن Venue يبدأ بعدة آلاف من الدولارات أقل من Ford EcoSport ، إلا أنه قادر أيضًا على تقليل سعر Nissan Kicks بأكثر من ألف دولار. جميع المركبات الثلاث هي الأصغر والأقل تكلفة كروس أوفر في تشكيلتها الخاصة ، ولكن على عكس السيارتين الأخريين ، يبدو أن Venue لا يخجل مما هو عليه ، مع تصميم متميز وخيارات ألوان زاهية وحتى خيار وظيفة طلاء بلونين من المصنع. تحتوي السيارة أيضًا على قدر مذهل من التكنولوجيا في الكروس أوفر الصغير مع ميزات أمان مبتكرة مثل نظام المساعدة في الحفاظ على المسار القياسي حتى في الطراز الأساسي.


نظرة عامة على النموذج

ميكانيكيًا ، جميع إصدارات Hyundai Venue متشابهة جدًا. جميع الإصدارات مدعومة بمحرك 1.6 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 121 حصانًا مع هذه القوة التي يتم إرسالها إلى العجلات الأمامية عبر Hyundai's IVT. إن IVT ، مثله مثل عمليات النقل الأخرى المتغيرة باستمرار في السوق ، ليس لديه تروس محددة وبدلاً من ذلك قادر على ضبط نسب الإرسال أثناء الطيران لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. على الرغم من أن Venue لا ينتج سوى طاقة متواضعة ، إلا أنه خفيف بدرجة كافية بحيث لا تشعر السيارة بالركود الشديد والنتيجة تبلغ حوالي 33 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، وهو أمر ممتاز لسيارة كروس أوفر.


لا يوجد سوى ثلاثة مستويات تقليم للمكان بدءاً من إصدار SE الأساسي. تشتمل الميزات القياسية على شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات في لوحة العدادات تحتوي على كل من اتصال Android Auto و Apple CarPlay ، ومدخل USB ومنافذ إدخال إضافية لاتصال الهاتف الذكي والجهاز ، وبلوتوث ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، ومساعد الحفاظ على المسار من هيونداي ، ومساعد تجنب الاصطدام الأمامي مع أنظمة كشف المشاة والمرايا القابلة للتعديل كهربائياً.


يأتي SEL قياسيًا مع مكابح خلفية أفضل ، وقضبان سقف ، وعجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة ، وفتحة سقف كهربائية ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ، ومحدد وضع القيادة مع وضع ثلج مضمن ، وتحكم أوتوماتيكي في درجة الحرارة لنظام HVAC ، ومنافذ USB مزدوجة ، ومركبة على عجلة القيادة ضوابط الصوت وأجمل ستيريو.


يُطلق على الإصدار العلوي من الطراز Venue اسم الإصدار المحدود. التي تحتوي على مقاعد أمامية مدفأة ، ومصابيح أمامية وخلفية LED ، وأضواء LED نهارية ، ونظام تحذير من النقاط العمياء ، ونظام تحذير من الاصطدام الخلفي ، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة ، ومرايا خارجية مدفأة وشبكة من الكروم.


باليسيد


مجموعة نقل الحركة


يوفر Palisade تسارعًا سلسًا وقويًا مع قوة محرك V6 القادم بطريقة خطية. إنه يستجيب لمدخلات الخانق ، وهو يندفع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 7.1 ثانية جديرة بالثناء.


الانتقال


يتحول ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات بسلاسة واستجابة. التحولات غير مزعجة وعندما يميل السائق إلى دواسة الوقود لمزيد من التسارع ، يستجيب ناقل الحركة على الفور.


اقتصاد الوقود


قمنا بقياس 21 ميلا في الغالون بشكل عام في اختبارات الاقتصاد في استهلاك الوقود. هذه النتيجة مساوية لمسار المقطع وتساوي كيا تيلورايد ذات الصلة.


التعامل الروتيني


أجيليتي ليست واحدة من نقاط القوة في باليسيد. إنه يتعامل بشكل سليم ، لكن التفاف الجسم والتوجيه الغامض يبتعدان عن الشعور بالتحكم والدقة ، خاصة في الممرات الريفية الضيقة.


التعامل مع الطوارئ


ومع ذلك ، فقد أعجب باليسيد في اختبار مناورة تجنب الحوادث بفضل القبضة القوية والتحكم الجيد في الثبات. لقد سجلت سرعة عالية نسبيًا من خلال التغيير السريع للمسار غرس الكثير من ثقة السائق.


بقيت Palisade أيضًا تحت السيطرة عند دفعها خلال مسارنا على الطريق ، مقتربة من حدود المنعطفات بطريقة يمكن التنبؤ بها.


راحة الركوب


يقوم نظام التعليق والإطارات مقاس 20 بوصة بعمل جيد لامتصاص المطبات. فقط على أشد المطبات حدة ، ترسل هيونداي الكبيرة هزة ملحوظة. يظل الجسم ثابتًا باستثناء حركة التأرجح الفردية على الرصيف غير المستوي.


ضوضاء


يتميز Palisade بالهدوء اللطيف مع عزل جيد للطريق والرياح. هناك همهمة محرك لا يمكن الاعتراض عليها في الخلفية. الطابع الصوتي مشابه جدًا لـ Telluride وأكثر هدوءًا من العديد من الطرز المنافسة.


الكبح


في اختباراتنا ، كان لدى Palisade مسافات توقف قصيرة ، خاصة في المناطق الرطبة. شهدت دواسة الفرامل تقدمًا تدريجيًا وجعل من السهل التوقف بسلاسة.


أتمتة جزئية


التحكم التكيفي في ثبات السرعة (ACC) يسمى "SCC" في قائمة مجموعة العدادات. توجد إعدادات لضبط معدل التسارع والكبح بما يتناسب مع تفضيلات السائق. بسبب إعدادات التخصيص هذه ، كانت التجربة ممتعة وساعدت في تقليل التوتر في حركة المرور الكثيفة. ومع ذلك ، لتغيير المسافة التالية ، يجب الضغط على عنصر التحكم بشكل متكرر للتنقل عبر المسافات بترتيب تنازلي ، بدلاً من الضبط السريع لأعلى أو لأسفل.


تعطي ميزة تحذير مغادرة المسار (LDW) تنبيهًا مسموعًا عما يحدث عندما تبتعد سيارات الدفع الرباعي عن مسارها. يمكن ضبط هذا في القائمة لمستوى الصوت وتشغيل / إيقاف. يتم التحكم في نظام المساعدة في الحفاظ على المسار (LKA) ، المسمى "مساعد تتبع المسار" ، عبر نفس الزر الموجود على لوحة القيادة لنظام LDW. ساعد دفع عزم الدوران الخفيف إلى التوجيه في بعض عمليات مغادرة الممرات ولم يكن غازيًا أثناء المناورات المتعمدة لتجنب الحفر.


يجمع نظام المساعدة على القيادة على الطريق السريع ACC و LKA. يمكن تشغيله وإيقافه بشكل منفصل من خلال قائمة مساعدة السائق. إذا تم اكتشاف خطوط على الطريق السريع والحارة ، فإن السيارة تبطئ إلى سرعات الازدحام المروري ، وسيتم تنشيط النظام وستظهر أيقونة خضراء على عجلة القيادة في مجموعة العدادات. لقد عمل النظام بشكل جيد في الحفاظ على مركز السيارة داخل الممر ، حتى في المنحنيات الواسعة والواسعة.


المصابيح الأمامية


تقوم المصابيح الأمامية LED القياسية بعمل جيد للغاية في إضاءة الطريق بكل من الحزم المنخفضة والعالية. إنها توفر ضوءًا شديد البياض ومشرق. تقوم الأضواء المنخفضة بعمل جيد في إنارة الطريق أمامك وإلى الجوانب. كما أن نظام الشعاع العالي ، الذي يجعل التبديل تلقائيًا إلى الحزم العالية حسب ما تسمح به حركة المرور والظروف ، قياسيًا أيضًا. تتيح هذه الميزة المريحة للسائقين الاستفادة من ضوء الشعاع العالي الإضافي بأسرع ما يمكن. مصابيح الهالوجين الأمامية قياسية في المستويات السفلية من Palisade.


فينيو 2024

كونا 2024

كريتا 2024

سنتافي 2024

توسان 2024

سانتا كروز

ازيرا 2024

باليسيد 2024

اكسنت 2024

النترا 2024

سوناتا 2024

توسان هايبرد 2024



     Next post
     Blog home

The Wall

No comments
You need to sign in to comment

Post

By eroiu
Added May 28 '23

Rate

Your rate:
Total: (0 rates)

Archives