أزياء مونيك لولييه ما قبل خريف 2016 مزيج أنثوي أنيق مع لمسة بوهيمية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 898 لاتعليقات

أطلقت دار الأزياء الأمريكية الشهيرة مونيك لولييه Monique Lhuillier مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2016 ،هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها الأزياء الراقية والأنيقة، وقد جاءت هذه التشكيلة بتصميمات أنيقة ومتجددة ولمسات أنثوية ساحرة ،تستطيع الوصول إلى قلب خزانة كل امرأة أنيقة تحب اعتماد الإطلالات الأنيقة والجذابة ،المميزة بالاحتشام والبساطة ،ولاكتشاف اللمسات الأنثوية التي تميزت بها هذه المجموعة ،تابعي معنا سيدتي هذا المقال، وشاركينا برأيك .

أتت تشكيلة أزياء مونيك لولييه ما قبل خريف 2016 معنونة بمزيج أنثوي أنيق مع لمسة بوهيمية ،هكذا وصفت المصممة مونيك لولييه مجموعتها لما قبل خريف ٢٠١٦ ، وقد ضمت فساتين بقصات صدر ضيقة وتنانير كبيرة، وكان هناك حضور بارز للعباءات الواسعة، والسراويل، كما التوبات ذات أكمام الأجراس، والأكتاف المكشوفة.


وإذا أردنا الغوص في تفاصيل هذه الفساتين ،والتكلم عنها بدقة ، لا بد من الإشارة إلى أن أسلوب كلوي كان مسيطرا شيئا ما على الأزياء الموقعة من مونيك ، حيث شهدنا في هذه المجموعة الفساتين، المطبعة و المطرزة التي تعكس الأسلوب البوهيمي بامتياز. 

تم التركيز في هذه المجموعة على تقديم الفساتين بأطوالها المختلفة، فقد جاءت ما بين القصير والـMidi  والطويل ،وما جعل هذه الأخيرة تبدو مميزة أكثر، غلبة طابع البساطة واللمسات الأنثوية الجذابة ،المتمثلة في الزهور التي نُثرت في نعومة على أغلب القطع ،كما كانت النقشات الرقيقة والدانتيل الذي نفح بعض الموديلات برهافته ودلاله الآسر رمزا يحاكي اللمسات الأنثوية الساحرة التي برزت في المجموعة.


قامت مونيك لولييه هذا الموسم بتوظيف الفراء بشكل أنيق في أكثر من طلة، وتألقت الفساتين المنسدلة على القوام بشكل انسيابي خطف الأنظار ،كما برزت الفساتين ذات الأكتاف العارية والمسماه بالـOff Shoulders  ،أيضاً ظهر نجم الفستان على شكل حرفA ، إذ لفتت انتباهنا  التصاميم المحتشمة ذات الأكمام الطويلة التي قُدم بها. 

وأخيرا،لابد من الإشارة إلى لوحة الألوان ، التي تشكلت من مزيج من الدرجات الحيوية الصارخة والتي برزت في الأخضر الليموني، والهادئة الباستيلية مثل الوردي المبودر، الأرجواني الفاتح والبيج.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.