مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 883 لاتعليقات

ترجم نيوكاسل أفضليته في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني إلى هدفين حملا توقيع مهاجمه السنغالي بابيس سيسي سجلهما في الدقيقتين الـ (57 و 78) .

ألحق فريق نيوكاسل يونايتد الهزيمة الأولى بتشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في اللقاء الذي جمعهما السبت 6 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة الـ 15 من البريمير ليغ .
وترجم نيوكاسل أفضليته في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني إلى هدفين حملا توقيع مهاجمه السنغالي بابيس سيسي سجلهما في الدقيقتين الـ (57 و 78). وحاول الفريق اللندني العودة إلى المباراة من بعيد من خلال الهجمات المكثفة على مرمى الخصم، وكل ما استطاع ولاعبو مدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فعله هو تسجيل هدف تقليص الفارق برأسية المهاجم الإيفواري ديديه دروغبا في الدقيقة الـ 83، بالرغم من الفرص العديدة التي لاحت للتسجيل، أخطرها كانت كرة النجم البلجيكي الدولي ايدين هازارد التي ارتدت من القائم الأيسر، لتنتهي المباراة بفوز نيوكاسل بهدفين مقابل هدف واحد.
وتعرض تشيلسي بذلك للهزيمة الأولى له في الموسم الحالي في جميع المسابقات في 24 مباراة، وتوقف رصيده عند 36 نقطة، ولكنه بقي في صدارة البيريمير ليغ بفارق 6 نقاط أمام مطارده المباشر مانشستر سيتي الذي سيستضيف فريق إيفرتون في وقت لاحق من اليوم.
بينما رفع نيوكاسل الذي اشعل المنافسة على اللقب، رصيد إلى 23 نقطة، وصعد إلى المرتبة السابعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.