مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 970 لاتعليقات

صرحت شركة غوغل العالمية يوم الثلاثاء 9 ديسمبر/كانون الأول أنها أضافت زيارة برج خليفة في دولة الامارات، الذي يعتبر أعلى ناطحة سحاب في العالم، إلى خدمتها “ستريت فيو”.

بذلك أصبح في إمكان هواة مشاهدة المعالم السياحية زيارة البرج الأعلى في العالم والتجول داخل أحد أكبر مراكز التسوق العالمية، بدون التحرك من أماكنهم.

وتعد هذه الخريطة التصويرية هي الأولى من نوعها من دولة الإمارات، التي تظهر على خدمات غوغل ستريت فيو، وتسمح للمستخدمين بالتنقل عبر بضعة مستويات في برج خليفة، وحتى منصة المراقبة الموجودة في أعلى البرج.

أيضا توفر الخدمة نظرة داخل مول دبي، ومشاهد أخرى من ممرات المشاة في المدينة والطرق السريعة وناطحات السحاب والشواطىء واللسان البحري “خور دبي”، حيث ترسو القوارب الشراعية.

هذا ويبلغ ارتفاع برج خليفة 830 مترا، ويقع في وسط المدينة دبي ويعد أعلى بناء شيده الإنسان حتى الآن، بدأ بناؤه في 21 سبتمبر/أيلول 2004، وتم افتتاحه رسميًا في 4 يناير/كانون الثاني 2010.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.